عربىمطربون ، مشاهير

رد صادم من إليسا على طلب عمرو سعد الزواج منها.. ماذا قالت؟

مازح الفنان عمرو سعد، المطربة اللبنانية إليسا، في الحلقة الثانية من برنامج “بيت السعد” الذي يقدمه رفقة شقيقه الفنان أحمد سعد، بطلبه الزواج منها.

أكد عمرو سعد للفنانة إبيسا أنه حصل على موافقة زوجته شيماء فوزي، مع وضع عدة شروط من الأخيرة كان بينها بقاء عمرو وإليسا في منزلها.

إليسا تصدم عمرو سعد

وردت المطربة اللبنانية إليسا على طلب عمرو سعد برفضها القاطع لحديث عمرو، مؤكدة عدم قبولها بناء سعادتها على حساب أي امرأة أُخرى، لكونها تُعد مناصرة لحقوقها ومن المستحيل إقناعها بعكس ذلك عدا عن أنها تتمتع  بالتميز، ولا تقبل مشاركة أي امرأة أخرى بزوجها.

وكشفت إليسا عن مرورها بعلاقة حب مع رجل متزوج، حيث أخفى الأمر عليها في البداية ثم صارحها بحقيقة زواجه لتقرر بدورها “الرحيل” دون العودة بحسب تعبيرها.

وغفرت المطربة إليسا الزواج مرة ثانية للرجل الذي تُعاني زوجته من مرض “العقم” أي عدم إنجاب الأولاد، لأنه من حقّه رؤية أولاده يكبرون أمامه، ليجد الدعم والمساندة منهم فيما بعد.

مواصفات رجل أحلام إليسا

وكشفت المطربة إليسا عن مواصفات رجل أحلامها، حيث أبدت عدم ميلها إلى شكله الخارجي ومدى وسامته، بل “تُغرم” بالشاب الذي يتمتع “بكاريزما” تجذب جميع الحاضرين إليه أثناء حديثه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى