عربىمشاهير

“متعملش زي رونالدو” .. ياسمين عز توجه نصيحة غريبة لـ لامين يامال

تصدر لاعب منتخب إسبانيا الشاب لامين يامال الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أشادت الإعلامية ياسمين عز بتألقه، ودوره في وصول إسبانيا إلى نهائي كأس أوروبا.

وقالت الإعلامية ياسمين عز، خلال برنامجها «كلام الناس» المذاع على قناة «إم بي سي مصر»: «إن الاعب لامين يامال أحد أبرز المواهب الشابة المتألقة»، مشيدة بدور والديه ودورهما الكبير والفعال في تنشئته بطريقة صحيحة وعلمية.

كما نصحت «عز» الأمهات والآباء الذين يرغبون بامتلاك موهبة مماثلة لـ لامين يامال بالصبر والعمل الجاد والاقتداء بوالدي يامال وعدم اللجوء لمحاكم الأسرة لحل المشاكل والخلافات الزوجية.

كما وجهت «عز» رسالة للإسبانيات اللاتي يعاكسن لامين يامال، بالتحلي بالصبر والانتظار لعام أو عامين حتى يستكمل اللاعب مسيرته الرياضية بنجاح قبل التفكير بإقامة علاقة عاطفية معه، مستكملة: «الولد لسه صغير، ومش عايزين نكرر تاني قصة اللاعب البرتغالي كريستيانو وجوروجينا».

وتطرق حديث ياسمين عز حول خروج منتخب البرتغال المبكر من بطولة أمم أوروبا بقيادة كريستيانو رونالدو، قائلة: «إن العامل النفسي له تأثير كبير على تأثير اللاعبين في المباريات الهامة.

وأشارت «عز»، إلى أنه بالرغم من وجود أسماء كبيرة ولامعة في عالم كرة القدم ضمن تشكيلة الفريق البرتغالي، إلا أنهم لم يستطيعوا تجاوز الدور السادس عشر من البطولة الأوروبية.

وتابعت: بأن رونالدو لعب إلى جانب لاعبين يعانون من ضغوط نفسية ومشاكل داخلية مما أثر سلبا على آدائهم داخل الملعب، مضيفة: «كريستيانو كان بيلعب مع لاعيبة مش سالكة نفسيا، ونفسياتهم كانت شايلة من بعض».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى