عربىمشاهير

4 نعوش و3 إصابات في أسرة واحدة .. العطلة الصيفية تحولت إلى مأساة

تعرضت أسرة مكونة من 7 أفراد لحادث أليم أثناء ذهابهم إلى مرسى مطروح لقضاء العطلة الصيفية، ونتج عن الحادث وفاة الزوج واثنين من الأبناء وتوفيت ربة منزل لاحقًا متأثرة بإصابتها.

وتبين أن المتوفين هم محمد أحمد النشار 53 سنة – مساعد مدير عام لشركة أنابيب البترول بمحلة مرحوم – طنطا، وابنه آدم 6 سنوات، وابنته مريم 22 سنة، ولحقتهم والدتهم “نهى داوود” بعد ذلك، وهم من أهالي قرية محلة مرحوم التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية.

فيما أصيب 3 آخرين، من الأبناء الأبناء ندى ونهال وحنين أحمد النشار، إثر تعرضهم لحادث مروع على طريق محافظة مطروح، حال ذهابهم لقضاء عطلة صيفية، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

الأم نهى داوود وابنتها المتوفيات


وقال أحد أهالي القرية، إن المتوفى كان يتمتع بسيرة حسنة وسمعة طيبة وسط أهالي القرية، وسوف تقام صلاة الجنازة عليهم من مسقط رأسهم بقرية محلة مرحوم، عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفن، ووصول الجثامين من مستشفى العلمين، مشيراً إلى أن هناك حالة من الحزن الشديد سيطرت على الأهالي، واتشحت السيدات بالسواد حزنا عليهم.

أب الأسرة

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع حادث على طريق “الإسكندرية – مطروح” في نطاق مدينة العلمين، أسفر عن وفاة 3 وإصابة 4 آخرين وجميعهم من أسرة واحدة، وتم نقلهم إلى مستشفى العلمين لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

مريم

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى