عربىممثلون

آيتن عامر تقتحم عالم الغناء بـ”مثيرة للجدل”.. رد فعل قوي من تامر حسني

طرحت الفنانة أيتن عامر أحدث أغنياتها بعنوان “مثيرة للجدل” على موقع الفيديوهات YouTube ومنصات الموسيقى، وحساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة

وصورت الفنانة آيتن عامر الأغنية على طريقة الفيديو كليب وأدت خلاله بعض الاستعراضات الخفيفة تتناسب مع طبيعة الأغنية.

تفاصيل أغنية آيتن عامر

أغنية “مثيرة للجدل” للفنانه آيتن عامر كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادي، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره فى دبى.
كانت أخر أغنيات أيتن عامر، طرحتها باسم “اكشف” من كلمات إبراهيم محمد، ألحان أحمد أنور، توزيع عمرو الخضري، تصوير مروة راغب

آيتن عامر في دراما رمضان 2024

وشاركت أيتن عامر فى شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل “زوجة واحدة لا تكفى” وشاركها فى البطولة كل من، هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري،فاطمة الصفى، عبدالله الطراروة، ليلى عبدالله، نور الغندور، وغيرهم.

كما شاركت فى مسلسل “جودر” وشارك فى البطولة بجوارها كل من، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

آيتن عامر وزوجها

أول ررد فعل من تامر حسني

حرص النجم تامر حسني على تهنئة النجمة أيتن عامر على أغنيتها الجديدة “مثيرة للجدل”، حيث نشر مقطعًا من الأغنية على حسابه في “انستجرام” ووجه لها رسالة مهنئًا إياها، وردت عليه أيتن بتعليق مرح قائلة: “حبيبي يا تيمو مش ههدي حاضر هندوس وندوس”. وقد طرحت أيتن عامر الأغنية على موقع “يوتيوب” ومنصات الموسيقى، وقدمتها على طريقة فيديو كليب مع بعض الاستعراضات الخفيفة التي نالت إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي. الأغنية حملت رسالة قوية حول النجومية والحياة، وحققت إعجاب الجمهور وتهانيهم لأيتن عامر على هذا الإنجاز.

تامر حسني

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى