عربىممثلون

صور خطوبة نجل بيومي فؤاد تشعل مواقع التواصل.. من هو وما مهنته الحقيقية؟

في تجمع عائلي بسيط بين أهل العريس وأهل العروسة وبعض الأصدقاء، احتفل نجل الفنان بيومي فؤاد بخطبته لفتاة من خارج الوسط الفني، وانتشرت الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، لتكشف عن غياب الأب عن حفل خطوبة نجله.

خطوبة ابن بيومي فؤاد

احتفل محمد بيومي فؤاد بخطوبتة في تجمع عائلي بين أهل العريس والعروسة، في غياب والده الفنان الكبير بيومي فؤاد لظروف عمله وتواجده خارج مصر.

سبب غياب بيومي فؤاد عن خطوبة ابنه

قال الفنان بيومي فؤاد بحسب ما نشرت وسائل الإعلام إنه منشغل بالتصوير خارج مصر، وإنه متواجد في المملكة العربية السعودية ويشارك في عرض مسرحيته الجديدة وسيعود إلى مصر يوم 20 في الشهر الجاري.

وبعد انتشار هذا التصريح، تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كوميدي، حيث دائما ما يعرف بيومي فؤاد بكثرة الأعمال المشارك بها، لدرجة أنه ظهر بعدد من الأعمال الكوميدية، للتندر على هذا الأمر، وأنه من كثرة انشغاله بأعماله وكثرة الطلب الفني عليه، أصبح بالفعل لا يوجد لديه وقت في الواقع حتى لحضور خطوبة نجله.

بيومي فؤاد

آخر أعمال بيومي فؤاد

وكان آخر أعمال والده الفنان بيومي فؤاد كان فيلم  التجربة المكسيكية ويدور الفيلم في إطار كوميدي مع مجموعة من نجوم مصر في الكوميدية.

تعرض قناة art أفلام 1، فيلم التجربة المكسيكية، بطولة الفنان بيومي فؤاد، تلفزيونيًا للمرة الأولى، في تمام الساعة 9 مساءً، من المقرر إعادة عرضه غدًا الجمعة الساعة 2:30 ظهرا، ويوم السبت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

فيلم التجربة المكسيكية من بطولة بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وندى موسى، وليلى عز العرب، تأليف محمود حمدان ومحمد محرز، وإخراج شادي علي تدور أحداث فيلم التجربة المكسيكية في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة إلى أوروبا، حيث يتعرضون للعديد من المواقف والمفارقات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى