عربىممثلون

معلومات صادمة عن مرض محمد رحيم.. أول تعليق من زوجته بعد دخوله العناية المركزة

تصدر الملحن محمد رحيم التريند ومواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة وإصابته بذبحة صدرية أدت لدخوله المستشفى.

أعلن الفنان محمد سراج، عن خضوع الملحن محمد رحيم لعملية جراحية، بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الأيام الماضية، نقل على إثرها إلى غرفة العناية المركزة.

معلومات صادمة عن مرض محمد رحيم

واصاب الملحن محمد رحيم الجميع بصدمة كبيرة بعد تعرضه لذبحة صدرية خاصة أن هذا المرض في بعض الأحيان، يمكن أن تتمزق اللويحة وتشكل جلطة تمنع تدفق الدم، ويمكن أن يؤدي نقص تدفق الدم إلى تلف أو تدمير جزء من عضلة القلب.

أعراض الذبحة الصدرية

ألم في الصدر قد يشبه الضغط أو الضيق أو الألم أو العصر أو الألم أو انزعاج ينتشر إلى الكتف أو الذراع أو الظهر أو الرقبة أو الفك أو الأسنان أو في بعض الأحيان الجزء العلوي من البطن

كما تكون من اعرض الذبحة الصدرية عرق بارد وتعب وحرقة المعدة أو عسر الهضم والدوار أو الدوخة المفاجئة والغثيان وضيق في التنفس؟

أول تعليق من زوجة محمد رحيم

علقت زوجة الملحن محمد رحيم على الصورة التي نشرتها عبر حسابه بموقع فيس بوك: ألف سلامة عليك يا حبيبي ومش معنى إننا في العناية إننا منتصورش.

وفي شهر مارس الماضي أعلن الملحن محمد رحيم عودته للفن والتلحين مرة أخرى، بعدما لمح مؤخرًا لاعتزال الفن وإذ كتب عبر حسابه بموقع إنستجرام: أنا مش هقولكم غير أني بكيت بالدموع من كتر الإحساس اللي في الرسائل اللى بعتوهالي، وخلاص يا جماعة أنا هرجع تاني علشان خاطركم، أنتوا بس.

كما أكد محمد رحيم أنه محظوظ بجمهوره المحب له، واصفًا بأنه أعظم جمهور وعائلة في العالم، مضيفًا: ربنا ميحرمناش من بعض أبدًا وبشكركم جدًا على سؤالكم المستمر عنى، أنا محظوظ بوجودكم في حياتي وآسف جدًا جدًا لو كنت زعلت أي حد، وإن شاء الله هرجع تاني بطاقة أكبر علشان أحاول أساعدكم بكل الطرق والأشكال ورمضان كريم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى