عربىمشاهير

“عندي سوابق مع راغب علامة” .. منع إيمان المحرزي من الصفوف الأولى في حفل وائل كافوري

بعد إثارة الجدل برقصها مع المطرب راغب علامة على المسرح في الحفل الذي أقيم في قرطاج، ردت الفنانة التونسية إيمان المحرزي، على الجدل المثار حول رقصها.

وحرصت إيمان المحرزي، على حضور حفل وائل كفوري، في تونس.

وعلى هامش حضورها حفل وائل كفوري، أدلت إيمان المحرزي، بتصريحات صحفية لوسائل إعلام تونسية، قالت فيها إنها لم تتمكن من الجلوس بالصفوف الأولى في حفل «كفوري» بسبب الجدل الذي أثير حول فيديو رقصها مع راغب علامة. 

وقالت إيمان المحرزي، في اللقاء: «جيت بكري لحفل وائل كفوري و الصف الأول فارغ لكت ياخي منعوني من الصف الأول على خاطر عندي “سوابق” مع راغب علامة.. انا والله في حفلة راغب ما عملت شي نغني و نصور في روحي نورمال ياخي راغب شافني و طلعني غنيت و تصورت معاه». 

إيمان المحرزي بحفل راغب علامة 

وكانت أثيرت حالة من الجدل حول الفنان راغب علامة، على السوشيال ميديا، بعد حفله الغنائي في تونس، وذلك بعد المعجبات اللاتي تهافتن على المسرح للرقص معه. 

وانتشر مقطع فيديو للفنانة وملكة جمال تونس إيمان المحرزي، وهي تتقدم إلى مسرح حفل راغب علامة، لتتفاعل مع أغنية اللي باعنا. 

وظهرت إيمان المحرزي، في الفيديو وهي تتفاعل مع راغب علامة، وترقص على مقطع «اللي باعنا خسر دلعنا»، بينما قام «راغب» بمعانقتها والرقص والغناء معها. 

بينما نشرت إيمان المحرزي، مقطع الفيديو التي التقطته على طريقة السيلفي، عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، وعلقت قائلة: «اللي باعنا خسر دلعنا». 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى