عربىممثلون

صورة طبق الأصل.. شبيه نور الشريف يهز مواقع التواصل.. ايه الحكاية

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة لرجل يشبه إلى حد كبير الفنان الراحل نور الشريف وظهر الرجل في الصورة المتداولة وهو يجلس في أحد المطاعم، ويحمل نفس ملامح الراحل نور الشريف.

شبيه نور الشريف يهز مواقع التواصل

وتفاعل جمهو السوشيال ميديا والمتابعين مع صورة شبيه الفنان الراحل نور الشريف بشكل كبير جدا خاصة أن ملامحة مطابقة تماما للفنان الراحل.

جاءت تعليقات المتابعين: أخيرًا لقينا شبيه للأستاذ نور الشريف، اكتشاف شبيه نور الشريف، فعلًا يخلق من الشبه أربعين، اكتشاف شبيه نور الشريف.

مي نور الشريف مع والدتها

نشرت الفنانة مي نور الشريف عبر صفحتها على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام صورة تجمعها بوالدتها الفنانة بوسي، وشقيقتها سارة نور الشريف وسط حالة من التفاعل في ظل تغير ملامح الفنانة بوسي بعد تقدمها في العمر .

وظهرت مي نور الشريف برفقة عائلتها وهي ترتدي الحجاب على راسها، مما دفع أحدي المتابعات لتوجيه سوال لها، حول إذا ما كانت قد ارتدت الحجاب وحرصت مي نور الشريف على الاجابة على المتابعة، حيث أكدت انها ترتدي بسبب انخفاض درجات الحرارة .

وفاة نور الشريف

ورحل الفنان نور الشريف عن عالمنا يوم 11 أغسطس 2015، بعد صراع مع المرض تاركا خلفه أعمالا فنية كبيرة، من أشهر أعماله السينمائية والتليفزيونية: حبيبي دائما، كتيبة الإعدام، قلب الليل، قطة على نار، أخر الرجال المحترمين، أصدقاء الشيطان، بريق عينيك، عيون الصقر، الصرخة، العار، الحقونا، جري الوحوش، كل هذا الحب، المصير، مارد الجبل، أديب، عائلة الحاج متولي، العطار والسبع بنات، هارون الرشيد، عمر بن عبدالعزيز، لن أعيش في جلباب أبي، الدالي، الرحايا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى