عربىممثلون

رقصت مع خطيبها بالشماريخ.. الصورة الكاملة لخطوية مروة أنور

احتفلت الفنانة مروة أنور بخطبتها خلال الساعات الماضية حيث أقامت احتفالا كبيرا حضره عدد كبير من الفنانين ابرزهم ملك أحمد زاهر وحازم إيهاب وأحمد والي.

إطلالة مروة أنور في حفل خطوبتها

أطلت الفنانة الشابة مروة أنور بفستان أبيض مكشوف الكتفين مزين بالورود في منطة الصدر ورقصت مع خطيبها وهما يمسكان الشماريخ، كما وقفا على “الدي جي”.

وكانت مروة أنور احتفلت بقراءة الفاتحة في 5 يوليو وشاركت الجمهور بصور من الحفل الذي اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

مروة أنور تتعرض لحادث سير

كانت مروة أنور نجت في يونيو الماضي من حادث سير كبير ونشرت مروة أنور عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram صورة لسيارتها والتي تهشمت تماما.

كما نشرت صورة لملابسها الملطخة بالدماء وحكت ما حدث وتفاصيل إصابتها، وقالت: “خضة ورعب ربنا ما يكتبهم على حد، في ثانية كانت كل حاجة حصلت، ربنا كتبلنا عمر جديد أنا وأختي إن إحنا قدرنا نخرج من العربية على رجلينا”.

وتابعت مروة أنور: للأسف أخدت الخبطة في وشي وعيني، جسديا كل اللي حصل بسيط كدمات وخبطات هتاخد وقتها وتروح”.

واختتمت مروة أنور كلامها: “الحمد لله إنها جت فيا أنا مش في حد من أهلي عشان مكنتش هستحمل، إدعولي بس أتخطى ده في أسرع وقت عشان مبعرفش أنام من الخوف وإدعولي وشي يخف”.

مروة أنور في دراما رمضان 2024

شاركت الفنانة الشابة مروة أنور في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل “مليحة” الذي تكون من 15 حلقة وعرض في النصف الثاني من الشهر الكريم ومسلسل “مليحة” بطولة دياب، وميرفت أمين، وأشرف زكي، وماجدة زكي، وأمير المصري، وحنان سليمان، وأحمد السعدني، وسارة عبد الرحمن، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى