عربىمطربون ، مشاهير

يعلمها العزف على البيانو.. من هي الطفلة التي ظهرت برفقة جورج وسوف؟

شارك الفنان جورج وسوف جمهوره أحدث ظهور له بصحبة حفيدته الأولى «آميا» من نجله جونيور وهى تشاركه العزف على البيانو.

ونشر جورج وسوف صورته مع حفيدته من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام عبر خاصية “الاستوري” وسط حالة من التفاعل الكبير من الجمهور والمتابعين.

أحيا الفنان جورج وسوف، حفلا غنائيا ضخما فى دبي، وسط حضور جماهيري ضخم وتفاعل كبير من قبل الحاضرين ، وظهر جورج وسوف وهو يجلس على الكرسي طول فترة الحفل ، حيث قدم عدد من الأغاني التى الهبت حماس الجمهور.

وأعلن جورج وسوف خلال الأيام الماضية عن تجهيز أحدث أغانيه ونشر صورة من داخل أحد استديوهات الصوت لتسجيل أغنية جديدة استعداد لطرحها خلال الفترة القادمة.

ونشر وسوف صور له أثناء التسجيل من داخل الاستديو عبر صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام وعلق عليها قائلا: قريبا.

أحدث أغاني جورج وسوف

وفي شهر سبتمبر 2023، طرح المطرب جورج وسوف، أحدث أغانيه بعنوان نجم عالي، عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يويتوب.

الأغنية من كلمات ملاك عادل ومن ألحان محمد يحيى ومن توزيع زيزو فاروق وتم تسجيل الأغنية داخل استديو هات هادي شرارة والكليب من إخراج طوني قوجي.

تخطت أغنية نص عمري للمطرب جورج وسوف 2 مليون مشاهدة، بعد طرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب ,الأغنية أعدها جورج وسوف خصيصا لنجله الراحل وديع، ونشرها عبر حسابه على إنستجرام ,وكتب جورج وسوف: إلى حبيبي وديع نص عمري أغنية لروحك بذكرى الأربعين، سرقت الحب من عيده.

وفاة نجل جورج وسوف

ودع المطرب اللبناني جورج وسوف نجله وديع الذي توفى عن عمر يناهز 39 عاما بعد تعرضه لوعكة صحية ووديع هو الابن الأكبر لفنان جورج وسوف من زوجته الأولى شاليمار، والتي ارتبط بها في باريس بعد رفض عائلتها زواجه منها

وجاء خبر الوفاة بعد الإعلان عن نقل وديع جورج وسوف إلى إحدى المستشفيات بالعاصمة اللبنانية بيروت إثر عملية تكميم المعدة التي خضع لها مؤخرا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى