عربى

خربتي بيوت كتير.. المخرج عادل عوض يهاجم حنان ترك .. ايه السبب؟

هاجم المخرج عادل عوض الفنانة المعتزلة حنان ترك بسبب قرار اعتزالها التمثيل، وحملها المسئولية في ضياع المجهود الذي بذل في تحويلها إلى نجمة وأيقونة، على غرار سعاد حسني وفاتن حمامة.

وقال عادل عوض خلال حواره مع الإعلامية سارة نخلة في برنامج “آخر اليوم” المذاع عبر قناة هي: لما كلنا نشتغل علشان نصنع نجم وييجي النجم في لحظة يقول مش عايز، تعرفي كام عامل وفني كاميرا ومهندس ديكور مش هياكل علشان هي قررت ماتشتغلش؟.

المخرج عادل عوض يهاجم حنان ترك

وأضاف عادل عوض: اللي بيعتزل بيفقد الناس وظائف، وإحنا بنعمل الفيلم على اسم النجم بعد ما نصنعه، والفيلم بيفتح بيوت آلاف، لما تقولي لأ متعرفيش خربتي كام بيت.

حنان ترك تنصح ابنتها

شاركت الفنانة المعتزلة حنان ترك، الجمهور بفيديو لايف عبر حسابها على إنستجرام مع ابنتيها مريم ومنى، وأخبرت ابنتها مريم أن تحدث الجمهور عن أهمية الصلاة.

وقالت ابنة حنان ترك: الصلاة مهمة جدا لازم تصلوا كل الصلوات لأن ربنا يتبسط منكم، ولازم نقول لربنا شكرا على كل حاجة من خلال الصلاة.

اعتزال حنان ترك

في 2012، قررت الفنانة حنان ترك الاعتزال، وترك كل شئ خلفها، والتركيز مع عائلتها وزوجها، بعد هذا القرار ابتعدت عن الشاشات، ربما شاركت في مسلسلات إذاعية، وتواجدت على السوشيال ميديا، في كل الأحوال لم تذهب حنان ترك مع الريح، بل ظل اسمها يتصدر التريند على فترات متباعدة حتى بعد مرور 12 عامًا على اعتزالها.

في رمضان السابق 2024، قررت حنان ترك تقديم عمل جديد، إذ شاركت بصوتها فقط في مسلسل تلفزيوني يحمل اسم «صدق رسول الله»، وعُرض عبر شاشة قناة النهار، ونشرت عبر حسابها انستجرام، بوستر المسلسل وعلقت عليه قائلةً: بفضل الله صدق رسول الله على قناة النهار الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى