عربىممثلون

بعد “مثيرة للجدل”.. حقيقة زواج آيتن عامر تثير ضجة.. من هو العريس؟

تصدرت الفنانة آيتن عامر التريند وأثارت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بعد انتشار أخبار زواجها خاصة بعد تعليق عدد كبير من الجمهور على الأخبار وادعاء البعض الآخر أنه هو العريس.

وسخرت آيتن عامر من شائعة زواجها، التي أطلقها أحد المعجبين على موقع “X” ، وأثارت جدلاً بين رواد السوشيال ميديا، بعدما أعادت الفنانة آيتن عامر نشر تغريدة أحد المعجبين قال فيها: فرحي على آيتن عامر الخميس الجاي، لتعلّق عليها الفنانة ساخرةً: ها وإيه تاني ؟؟؟.

شائعات الزواج تطارد آيتن عامر

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يزعم فيها أحد معجبي آيتن عامر الزواج منها، حيث سبق وأن سخرت من متابع نشر تغريدة قال فيها: يوم الأحد خطوبتي على الفنانة آيتن عامر وعاملين أوبن بوفيه سندوتشات تونة، لتردّ عليه: معزمتنيش ليه!!! .

رد فعل الجمهور على أخبار زواج آيتن عامر

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع تغريدة آيتن عامر وردّها الذكي لقطع الطريق أمام أي شائعة تطاول حياتها الشخصية، وعبّر الكثير منهم عن إعجابهم ببساطتها وتلقائيتها في التعامل مع الجمهور، وأشادوا بأغنيتها الجديدة “مثيرة للجدل” التي قدّمتها على طريقة قصف الجبهات، حيث تلقّن فتاة درساً قاسياً في النجومية والتريندات والحياة من خلال كلمات الأغنية التى نالت إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وهنّأوا آيتن على أغنيتها الجديدة واللون الموسيقي الذي تقدّمه فيها.

آيتن عامر تطرح أغنية “مثيرة للجدل”

طرحت الفنانة أيتن عامر أحدث أغنياتها بعنوان “مثيرة للجدل” على موقع الفيديوهات YouTube ومنصات الموسيقى، وحساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة

وصورت الفنانة آيتن عامر الأغنية على طريقة الفيديو كليب وأدت خلاله بعض الاستعراضات الخفيفة تتناسب مع طبيعة الأغنية.

أغنية “مثيرة للجدل” للفنانه آيتن عامر كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادي، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره فى دبى كانت أخر أغنيات أيتن عامر، طرحتها باسم “اكشف” من كلمات إبراهيم محمد، ألحان أحمد أنور، توزيع عمرو الخضري، تصوير مروة راغب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى