عربىممثلون

هذه الطفلة أصبحت فنانة كبيرة وزوجة مطرب مشهور.. من هي؟

أحيت الفنانة مي كساب، الذكرى الأولى لوفاة والدها الكاتب والناقد الأدبي محمود حنفي كساب وأعربت عن اشتياقها الكبير له وداعية له بالرحمة وطلبت من متابعيها الدعاء بالرحمة لوالدها.

ونشرت مي كساب، صورة جمعتها بوالدها الراحل في صِغرها، ومجموعة من كتاباته، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: زي النهاردة فقدت أحن وأعظم أب في الدنيا يا رب تكون راضي عني ومرتاح.. أبي مر على وفاتك سنة كاملة!.

وتابعت مي كساب: الله يرحمك ويحسن إليك ويغفر لك ويتغمدك برحمته ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة، اللهم آمين.. كنت أب عظيم، ونعم الأب والصديق، ربنا يجازيك خير عن أبوتك وحنانك وثقافتك ونصائحك اللي مش حأنساها لحد ما أموت.. في ذكرى رحيل أبي الغالي محمود حنفي كساب، الكاتب والناقد الأدبي والمحامي المدافع عن الضعفاء.

مي كساب في دراما رمضان 2024

حققت الفنانة مي كساب، نجاحًا كبيرًا خلال موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، ولكن على الرغم من هذا النجاح ولكنها لن تشارك في الجزء المقبل في العمل، بسبب انتهاء شخصيتها بجانب خلافات ترتيب الأسماء على تتر المسلسل، حيث قالت في تصريحات صحفية: ما اتسألت على التتر قلت شكل وضع اسمي مش ده اللى أنا اتفقت عليه، وكنت متفقة على طريقة معينة، بس ده محصلش. 

وواصلت: أنا عديت الموضوع لأنى مبحبش أعمل مشكلة والمسلسل شغال، والنجاح حاصل والناس أصلا كجمهور مش مركزين مع التتر، والناس أصلا بتبقى في الآخر وجهه نظرهم مين بيمثل أحسن ومين دوره أثر فينا أكتر، وده بيبقى في حسابات الجمهور وغير حساباتنا إحنا أكتر كفنانين وده اللى قلته.

الفنانة مي كساب
الفنانة مي كساب

مي كساب وزوجها أوكا

جمعت الفنانة مي كساب ومطرب المهرجانات أوكا علاقة حب قوية وزواج مستمر منذ 9 سنوات أثمر عن 3 أبناء، رغم فارق السن بينهما الذي يصل إلى 9 سنوات، إضافة إلى اختلاف الطباع والخلفيات الاجتماعية لكل منهما.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى