عربىممثلون

أول رد من نادين الراسي بعد انتشار أخبار عن علاقتها بالفنان باسم ياخور.. ماذا قالت؟

أثارت الفنانة السورية نادين الراسي ضجة واسعة بين الجمهور على السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة بعدما تداولت أخبار عن وجود علاقة بينها وبين الفنان السوري باسم ياخور عقب ظهورها معه في فيديو من كواليس تصوير مسلسل “قلب أسود” وهي تقترب منه بشكل كبير.

أول تعليق من نادين الراسي

وعلقت الفنانة نادين الراسي على هذه الأخبار، قائلة: بسبب الأجواء بيني وبين باسم ياخور وضحكنا معا كان هناك تعليقات عن وجود علاقة بيننا، لا أعرف هل لا يوجد زمالة في الحياة؟ لا يوجد محبة وإخلاص ووفاء وتعامل بدون كلفة وسوء نية؟ أنا أتصرف بهذه الطريقة العفوية.

وأضافت نادين الراسي: أنا إذا أحببت سأخرج وأعلن وأقول أن هذا حبيبي، بدون الظهور بحركات من أجل لفت الأنظار، باسم ياخور أستاذ كبير وحبيبي وزميلي وصديقي عيوني وروحي إنسان طبيعي أكتر من هذا لا يوجد شيء.

وتابعت: عرف نادين من الداخل وعشقها وأنا عرفت باسم من الداخل وعشقته ويقف الموضوع عند هذا الحد، لا يوجد حب أو غرام ولا أي شيء.

آخر تعاون بين نادين الراسي وباسم ياخور

وكانت نادين الراسي تعاونت مؤخراً مع الفنان باسم ياخور في بطولة مسلسل “قلب أسود”، وهذا العمل من إخراج دافيد أوريا.

شړ البلية آخر أعمال باسم ياخور

شارك النجم السوري باسم ياخور في الموسم الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل “شړ البلية”، وشاركه بطولة العمل كل من: رنا شميس، نادين تحسين بيك، نظلي الرواس، أندريه سكاف، ومحمد خير الجراح، وعدد آخر من نجوم الفن. 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى