عربىممثلون

رقم خرافي.. أجر بيومي فؤاد في برنامجه بالتلفزيون الكويتي يثير ضجة على السوشيال ميديا

تعرض الفنان بيومي فؤاد لهجوم الكبير في الساعات الماضية، بعد إعلانه تقديم برنامج جديد على التلفزيون الكويتي بعنوان “قهوة بيومي” وسط حالة من الجدل بين راود مواقع التواصل الإجتماعي.

أجر بيومي فؤاد في برنامجه الجديد

وكشفت مصادر فنية أن الفنان بيومي فؤاد سيتقاضي راتب كبير جدا عن برنامجه الأخير “قهوة بيومي” الذي سيعرض على التلفيزيون الكويتي حيث يحصل على  90 ألف دينار كويتي، أي يتخطى الـ 14 مليون جنيه مصري.

ومن المفترض أن يعلن تليفزيون الكويت خلال الأيام المقبلة عن التفاصيل الكاملة للمشروع الذي من المفترض أن يستضيف من خلاله العديد من نجوم الفن في الكويت.

وظهر الفنان فى الحملة الإعلانية لتلفزيون الكويت بالزي الخليجي للترويج لبرنامجه الجديد، الأمر الذي عرضه لانتقادات كبيرة من الجمهور.

وهاجم الصحفي الكويتي داهم القحطاني تلفزيون الكويت بسبب الفيديو الدعائي وأثار عدد من الملاحظات قائلًا في تدوينة عبر تطبيق إكس – خطيئة كبيرة أن يتم جعل فنان غير كويتي هو محور الدعاية عن هذه الدورة.. خطيئة أكبر وأكبر أن يكون هذا الفنان هو بيومي فؤاد الذي يشتهر بأداور بذيئة، وقليلة أدب، والذي تتم الآن مقاطعته في مصر شعبيا.

غياب بيومي فؤاد عن حفل خطوبة ابنه

وغاب بيومي فؤاد عن حضورة حفل خطوبة ابنه حيث لم يظهر في صور الخطوبة، مما دفع الجمهور في التفكير عن سبب عدم حضور بيومي فؤاد حفل خطوبة نجله.

وصرح الفنان بيومي فؤاد، بأنه لم يتمكن من حضور الحفل بسب انشغاله في التصوير، وتواجده الآن في المملكة العربية السعودية، مؤكدا بأنه يعرض الآن مسرحيته الجديدة وسيعود إلى مصر يوم ٢٠ في الشهر الجاري.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى