عربىمطربون ، مشاهير

هجوم حاد من الجمهور على أميرة أديب .. ايه السبب؟

تعرضت الفنانة الشابة أميرة أديب، لهجوم كبير على موقع التواصل الاجتماعي بعد طرح أغنيتها الجديدة، والتي حملت أسم «كارت محروق».

وجاءت تعليقات الجمهور على أغنية «كارت محروق» كالتالي: إيه ديه يا فنانة، وجاء تعليق أخر ركزي في التمثيل أحسن يا فنانة، وكتب شخص آخر إيه القرف ده، انحدار فني غير طبيعي هي جات عليكي كلكم وسط شبه بعضه.


وكانت أميرة أديب نشرت فيديو لأغنيتها الجديدة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، قائلة: كارت محروق، أغنيتي الأولى، متاحة الآن عبر جميع المنصات، إنها حقبة جديدة.

آخر أعمال أميرة أديب

شاركت الفنانة أميرة أديب، مؤخرا في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، الذي يعرض حالياً، وتجسد دور هند الذي قدمته الفنانة داليا شوقي في الجزء الأول من المسلسل.
تدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد حول عائلتين؛ هما عائلة (حسن) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب، وعائلة (نادية) المطلقة وبناتها الأربع، لنرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما، قبل لقائهما وبعده.
ويتكون المسلسل من 40 حلقة، ويضم قائمة من ألمع نجوم الكبار والشباب، وأبرزهم الفنانة شرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدوانى ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب، ومحمد مهران، وهاجر الشرنوبى، من تأليف وإخراج هاني كمال.

معلومات عن أميرة أديب

أميرة أديب هي ابنة المخرج عادل أديب والنجمة، نشأت وسط عائلة فنية من الدرجة الأولى، وجدها من جهة الأب هو الكاتب الكبير عبدالحي أديب، وجدها من جهة الأم هو المخرج المسرحي الكبير سلامة حسن، وخالها الفنان شريف سلامة وعمّاها هما الإعلاميان عمرو أديب وعماد الدين أديب.
درست أميرة أديب قسم التمثيل والإخراج في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.
شاركت بإحدى مسابقات ملكة جمال الشواطئ في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصلت على المركز الأول.
ثم قررت العودة إلى مصر مع انتشار جائحة كورونا، وبعد عودتها بدأت مسيرتها الفنية، من خلال المشاركة بعض الأعمال الدرامية مثل في مسلسل «ولاد ناس، نقل عام، مين قال، وتحقيق»، وحققت نجاح كبير، ولاقت استحسان الجمهور بشكل كبير بسبب أدائها العالي في التمثيل كونها نشأت وسط عائلة فنية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى