عربىمطربون ، مشاهير

ظهرت معه في العلمين.. من الفتاة التي ظهرت مع تامر حسني على المسرح؟

أثار الفنان تامر حسني، حالة من الجدل في الساعات الماضية، خلال الحفل الغنائي الضخم الذي اقيم ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وقدم خلاله باقة من أجمل أغانيه.

وخلال الحفل فاجأ الفنان تامر حسني، الجمهور بحضور المطربة الشابة سارة هيثم، صاحبة Cover  أغنية ياما ليالي، الشهير على موقع تيك توك.

من الفتاة التي ظهرت مع تامر حسني على المسرح؟

وشاركت المطربة الشابة سارة هيثم، تامر حسني، غناء أغنيته الشهيرة اطمن، وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل بمهرجان العلمين الجديدة.

أزمة تامر حسني مع العروس التونسية

وعلق الفنان تامر حسني، على انتشار فيديو مفاجأته للعروس التونسية، خلال الساعات الماضية، والذي أثار الجدل، بعدما خرج لها تامر من خلف المرآة في أثناء تجهيزها لـ حفل زفافها.

وشارك تامر حسني، صورة برفقة العروس التونسية وعريسها الألماني، عبر إستوري حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وكتب معلقا: “جيت من مصر علشان أكون جزء من يوم مريم المميز، عريسها الألماني حب يفاجئها لأنها بتحب أغانيا ومتربية عليها.. مبروك”.

وكان مقطع فيديو مفاجأة تامر حسني، لـ العروس التونسية، قد  أثارالجدل بعدما أظهر الفيديو دخول تامر إلى الغرفة التي تتواجد بها العروس ووقف خلف المرآة، وعندما جاءت العروس لتضع اللمسات الأخيرة على فستان زفافها، فوجئت بوجود تامر حسني، وعلى الفور سارعت لاحتضانه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى