عربىمطربون ، مشاهير

مش هتصدق شكله.. إيهاب توفيق يفاجئ الجميع بـ “نيولوك” في مهرجان ديسكو 90 بلبنان

أحيا نجوم الغناء في التسعينات، حميد الشاعري، محمد فؤاد، إيهاب توفيق، هشام عباس، حسام حسني حفلا غنائيا ضخما في الساعات الماضية، في العاصمة اللبنانية بيروت وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

إيهاب توفيق يفاجئ الجميع بـ “نيولوك”

ظهر الفنان إيهاب توفيق، خلال الحفل، بـ”نيو لوك”، مرتديًا نظارة حمراء، وملابس كاجوال شبابية، وأدى باقة نتوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور.

أعلن المطرب إيهاب توفيق، تقديم أغنية من نوع المهرجانات لأول مرة، مع مطرب المهرجانات إسلام شندي.

وتم الانتهاء من تصوير أغنية على طريقة الفيديو كليب، في إحدى المناطق التي تطل على نيل القاهرة، وهى من كلمات وألحان شندي وتوزيع خليل وشندي، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة على يوتيوب.

وفي وقت سابق،شارك المطرب ايهاب توفيق، متابعيه مقطع فيديو له، عبر صفحته الشخصية على موقع إنستجرام.

وقال ايهاب توفيق، في الفيديو:”بعمل الفيديو علشان أنفي الخبر اللي نزل أمس، من بعد وفاة أخويا وصديقي علاء عبد الخالق، إنه بعد ماقمنا بمراسم الدفن، إني توجهت لعمل حفلة في الساحل الشمالي بنفس الليلة، الكلام ده مش مظبوط أبدا والصور اللي بعض المواقع الكاذبة اللي نزلتها، من حفلة يوم 30 /6 وأرجو منهم إنهم يشيلوا الخبر ده تماما، وإلا هقوم ضدهم بكل الإجراءات القانونية اللي تردلي حقي، الخبر الكاذب اللي شاركوا في انتشاره عني.

وكتب ايهاب توفيق:”فيديو لتوضيح أكاذيب بعض المواقع الصحفية بخصوص إحياء حفل في يوم وفاة أخي وصديقي علاء عبد الخالق رحمة الله عليه”ونشر ميعاد الحفله.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى