عربىمطربون ، مشاهير

فستان عليه إسمها.. نانسي عجرم تخطف الأضواء في حفل لبنان

خطفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الاضواء في  الحفل الغنائي في مهرجان بيبلوس في لبنان وسط تفاعل كبير من الجمهور والحضور الذين استمتعوا بأجمل أغاني المطربة المتألقه وتواجد في الحفل كل من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم ووالدتها وشقيقتها في الكراسي الأولى.

ونشرت الفنانة نانسي عجرم صورةً من إطلالتها للجمهور عبر حسابها علي موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” قائلة: الكلمات لا يمكن أن تعبر عن السعادة التي شعرت بها في الليلة الماضية قلبي يفيض بالامتنان “.

إطلالة خاصة للفنانة نانسي عجرم

وأثارت نانسي عجرم جدلاً واسعاً عبر موقع التواصل الاجتماعى بإطلالتها في الحفل بفستان فوشيا قصير لامع، وكان من تصميمها ومكتوب عليه اسمها عند صدر الفستان، وأيضا على البلوزة الزرقاء التي ارتدتها مع الجينز الأزرق في النصف الثاني من الحفل و عليها اسمها مزخرف باللغة الانجليزية .

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع اطلالة نانسي، والتى رأها البعض أنها مختلفة ومميزة وغريبة ،والبعض علق ” فخورين بيكي “.

آخر أعمال نانسي عجرم

وكانت آخر أعمل الفنانة نانسي عجرم الغنائية «من نظرة»، حيث حققت أكثر من 6 ملايين مشاهدة بأول أسبوعين على صدورها، وهي من كلمات وألحان زيد جمال، توزيع باسم رزق، مكس وماستر جان بيار بطرس، وأخراج الكليب سمير سرياني.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى