عربىمطربون ، مشاهير

رد مُفاجئ من عمر كمال على أزماته مع حمو بيكا وحسن شاكوش.. ماذا قال؟

فجر مطرب المهرجانات عمر كمال مفاجأة كبيرة حول أزمته مع حمو بيكا وحسن شاكوش في الفترة الأخيرة وسبب الخلافات بينهم والتي اشعلت مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال عمر كمال في برنامج  “أحد النجوم”، مع الإعلامية سالي عبد السلام، المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري: أنا لا أسعى للدخول في أزمات مع زملائي مؤدي المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوس وكنت أرد على أي هجوم بصعوبة ولا أريد أي أزمات.

وأضاف إن الوسط الفني بشكل عام لا يخلو من النزاعات بين الفنانين، والأمر لا يقتصر على مطربي المهرجانات فقط، مشيرًا إلى أن مشكلاته مع زملائه مثل حمو بيكا وحسن شاكوش طبيعية والمواضيع بتبقى طبيعية لكن قطتنا جمل وتابع عمر كمال: هناك أشخاص يتعمدون افتعال المشكلات والأزمات بينهم وبين بعض من أجل “الترند”.

عمر كمال يهاجم حمو بيكا

وفي وقت سابق هاجم عمر كمال زميله حمو بيكا قائلا: حمو بيكا أكثر واحد في مصر عمل فلوس من المهرجانات وبياخد ربح أغاني اليوتيوب لوحده ولما بنطلب من بيكا نقسم يقولنا أنت مش بتغني وبيطلع لايف وخلاص عايز إيه تاني.

واضاف: حمو بيكا مبيعرفش يقرأ ويكتب، اللغة بتاعته هي اللايف، وصحي من النوم مغسلش وشه يطلع لايف ويتكلم في أي مشكلة وخد أغنية عصام صاصا وفضل يقولي يا عمر يا كمال يابو قُصة، وضحك الشعب كله عليا.

وأشار المطرب عمر كمال، إلى أنه يحب سماع أغاني لكوكب الشرق أم كلثوم، وللعندليب عبد الحليم حافظ، لافتا إلى أن صوته شبيه بصوت المطرب محمد فؤاد لأني أحبه بشدة، وأسمع له كثيرا وتأثرت به.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى