عربىمشاهير

“كيت بلانشيت” كومبارس أحمد زكي .. سحر رامي تكشف أسرار عن فيلم كابوريا

كشفت الفنانة المصرية سحر رامي عن مفاجأة في فيلم “كابوريا” بطولة الراحلين أحمد زكي وحسين الإمام، حيث قالت إن فيلم كابوريا شهد مشاركة نجمة عالمية “كيت بلانشيت” وفور عودتها إلى الوطن وبعد العديد من السنوات حصدت جائزة الأوسكار وكانت في قمة السعادة، مشيرة إلى أن فيلم كابوريا جعلها تحب التمثيل والسينما.

وأضافت سحر رامي، خلال حلولها ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي، أن النجمة العالمية تواصلت مع حسين الأمام والمخرج خيري بشارة من أجل الحصول علي لقطاتها والمشاهد الخاصة بها في الفيلم.

وأشارت إلى أنها كانت في زيارة سياحية إلى مصر وتقيم في فندق بوسط البلد، وكان المسئول عن احضار المجاميع شاهدها في لفندق وطلب منها المشاركة ووافقت، ومن هنا كانت بدايتها لتصبح بعد ذلك نجمة عالمية.

وقالت الفنانة سحر رامي إنها شاركت في فوازير فطوطة مع الفنان الكبير سمير غانم، وقدمت في الموسم الثالث بطولة الفوازير، مؤكدة أن تلك الأيام واجهت صعوبات بسبب الغناء في الفوازير وكانت التجربة مرهقة للغاية.

وتابعت رامي: “أن بداية حياتي في التمثيل مع الفنان الكبير محمد صبحي في المسرح، ثم قدمت إعلانا ونجح بشكل كبير وشاهدني حسين الإمام وحبني تزوجني، وأيضا الأستاذ فؤاد المهندس اختارني لتقديم عمل فني “قسمتي” وقال هاتولي البت بتاعة الشراشيب”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى