عربىمشاهير

خست النص وملامحها اتغيرت .. رحلة ملك أحمد زاهر لفقدان الوزن

تعد الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، من الفنانات اللاتي جذبن انتباه الجمهور خلال الفترة الأخيرة، بعدما انخفض وزنها بشكل ملحوظ، على غرار باقي أفراد أسرتها، فلقد عانت جميع الأسرة من الزيادة في الوزن وبعد ذلك فقدوا وزنهم.

وتزايدت تساؤلات الجمهور على ضوء إطلالات ملك زاهر، الأنيقة والمميزة التي تكشف عن أنوثتها بسبب اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها، كما نسقت مع إطلالتها ماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة.

وكانت ملك زاهر، تختلف عن شقيقتها ليلى، بجسدها الممتلئ، والذي زاد أكثر بعد توقفها لفترة عن مجال التمثيل، ولكنها استطاعت أن تقضي على وزنها الزائد وكشفت سر فقدانها لـ 40 كيلو من وزنها بعد تجربتها اكثر من طريقة لعدم رضاها عن نفسها.

وقالت ملك زاهر خلال الفيديو إنها تتبع نظام غذائي معين خاص بها مع الدكتور باهي هاني دكتور تخسيس وتغذية وعلاج طبيعي وإصابات ملاعب، وأنها لا تتناول 3 وجبات كبيرة مثل الأخرين، بل أنها تأكل كل 3 ساعات وجبات خفيفة بدلاً من أن تأكل 3 وجبات دسمين في اليوم، أنها تأكل من 5 لـ 6 وجبات في اليوم، ثم تشرب المياه بين كل الوجبات بنسبة كبيرة وتنصح بضرورة شرب من 4 لـ 6 لتر في اليوم من المياه، وأن هذا له فائدة عظيمة في نظامها الغذائي.

ورغم محاولاتها العديدة لانقاص الوزن ووصولها إلى هذه النتيجة المرضية بالنسبة لها، إلا أن هناك عدد من الجمهور يروا أنها كانت خفيفة الظل وذات ملامح أجمل قبل فقدان الوزن.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى