عربىممثلون

مجدي الهواري يعلن خبر صادم عن نجله من غادة عادل.. ماذا حدث؟

أعلن المخرج مجدي الهواري، تعرض نجله من الفنانة غادة عادل، لحادث سير خلال قيادته سيارة والدته وسط حالة من القلق على الجمهور والمتابعين لمعرفة الحالة الصحية لنجل المخرج مجدي الهواري.

وقال مجدي الهواري: الحمد لله ابني بخير والحمد لله هو في البيت دلوقتي قدر ولطفي وربنا سترها معاه وبشكر كل الناس اللي سألت عليه وأتمنى أن الجميع يكونوا بخير.

من هي زوجة مجدي الهواري الجديدة؟

حرص مجدي الهواري على مشاركة متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بصورة جديدة له برفقة زوجته الاستايلست دنيا عبد المعبود خلال تواجدهما في فرنسا، ودلك بعد شائعة انفصالهما.

تألقت زوجة مجدي الهواري في الصورة بإطلالة بسيطة، حيث ظهرت مرتدية فستانا قصيرا ذا اكمام مكشوفة باللون الذهبي اللامع ونسقت مع وشاح واحتفل المخرج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود بحفل زفافهما في أحد فنادق الجيزة الجديدة بالسادس من أكتوبر وذلك في شهر أكتوبر 2023، واقتصر الحفل على حضور عدد قليل من الوسط الفني، والعائلة والأصدقاء والأقارب، كما حرص أبناء مجدي الهواري من الفنانة غادة عادل على مساندة والدهم في يوم زفافه، بينما غابت زوجته الأولى الفنانة غادة عادل عن حفل الزواج.

آخر أعمال مجدي الهواري

كان مسلسل «دايما عامر» للنجم مصطفى شعبان، هو أخر عمل أخرجه مجدي الهواري والذي عرض في رمضان قبل الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشاركه البطولة كل من لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، أحمد الشامي، محمد ثروت، كريم عفيفي، سما إبراهيم، لمى كتكت، شريف دسوقي وكوكبة من النجوم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى