عربىممثلون

الشيطان خلاني أعمل كدا.. وفاء سالم تكشف التنازلات التي قدمتها لدخول الفن

أثارت الفنانة المعتزلة وفاء سالم الجدل بعدما أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقاء سابق للفنانة، مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج  “كلام الناس” عبر قناة MBC مصر، تكشف فيه العديد من أسرار حياتها الخاصة في بداية دخولها عالم الفن.

وقالت وفاء سالم، أن قلة الأعمال المعروضة على الممثل تضعه في صراع مع نفسه بين رفض أعمال لا تناسبه وبين حاجته للعمل، وهو ما حدث معها وأضافت قائلة: شيطان الواحد بياخده أن يلا اشتغلي، بتحصل بس بقول مش هعمل كده تاني وغصب عني مش بيبقى علي الطلب اللي حابة أكون عليه، لكن بابقى مبسوطة من حب الناس.

وفاء سالم وعلميات التجميل

وأثارت الفنانة وفاء سالم جدلا كبيرا الفترة الأخيرة وذلك بعد فشل أكثر من عملية تجميل أجرتها وقد ظهرت وفاء سالم بشكل مشوه بعد إجراءها عملية التجميل مع تغير ملامحها بشكل كبير  ولكنها لجأت لعملية تصحيح بعمليات تجميل جديدة أثارت الجدل بشكل كبير بعد ظهورها بملامح تصغر عمرها 20 عاما.

وأجرت الفنانة قبل أسابيع جراحة جديدة مع أحد الأطباء، الذي أجرى أشعة قبل تنفيذ العملية من أجل معرفة ما يحدث في وجهها، واكتشفت وجود “صديد” في وجهها، نتيجة عمليات الحقن السابقة.

سبب إعتزال وفاء سالم إعتزال الفن

أعلنت الفنانة وفاء سالم اعتزالها التمثيل، وذلك بعد مأساتها من عمليات التجميل الخاطئة، حيث شاركت وفاء سالم مقطع فيديو تتحدث فيه عن اعتزالها الفن، وذلك عبر قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب.

وأبدت الفنانة وفاء سالم عن امتنانها لكل من قام بالسؤال عليها خلال الفترة الماضية التي عاشت فيها مأساة مع عمليات التجميل الخاظئة، وأعلنت ذلك بدون توضيح أسباب قائلة: بدون توضيح أسباب ولكن الأسباب دي هقولها في الفيديوهات الجاية، انا قررت اعتزل، والقرار ده بيروح ويجي.

وأضافت وفاء سالم أنها فور انتشار صورتها التي تصدرت بها التريندات على مؤشر البحث جوجل، بسبب التغييرات التي كانت على شكلها، جاءتها مكالمات من جميع دول العالم وطلبوا مني السفر للعرض على الأطباء في الخارج والجميع يطمئن على صحتي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى