عربى

ظهور مفاجئ للفنانة أحلام يشعل مواقع التواصل.. كيف أصبحت؟

تداولت مجموعة من الصور للفنانة الإماراتيه أحلام الشامسي على مواقع التواصل الإجتماعي أثارت الجدل بين الجمهور حيث ظهرت بوزن قليل كثيرا وملامح بدت أصغر عن ما كانت عليه وسط تفاعل كبير.

هاجمت المطربة أحلام، الساعات الماضية، جمهور الفنانة أصالة بعد تعليقاتهم المسيئة بخصوص عدم إحياء أحلام حفلات، مقارنةً بالحفلات التي تُحيها أصالة.

وكتبت أحلام عبر تويتر: “احترموا انفسكم شويه انتوا تسيئون لها تسيئون لأصاله وانتوا جمهورها يعني ولدي وانا كلنا من جمهور اصاله نحبها من عمرنا وانا اللي اشتريت التذاكر لولدي هديه عشان يحضر لانه يحبها وحريص على كل حفلاتها خلااااص بطلوا تشعلون النار عيب عليكم”.

أحلام تهاجم جمهور أصالة

من جانبها، ردت أصالة في منشور آخر: “أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدّر صفو محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك وكلّ من يحبك وكم هم كثر وأنا منهم أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معاً وكرمك ولطف حديثك عدا عن المتعه بالنسبه إلي بمناوشاتنا وصبرك عليي وسعة صدرك حقّك عليي صديقتي”.

ثم ردت أحلام على اعتذار أصالة: “حبيبتي اصوله الغاليه لا بالعكس انا اللي اعتذر منك بس انا احبك وابني يحبك وكلنا نحبك وغاليه علينا ما ابي اي طرف يحاول يدس السم في العسل وسأضل احبك للابد اخت وصديقه وغاليه علي انتي واولادك واكيد اخوي الغالي زوجك فايق”.

وفي وقت سابق، كانت حالة من الهجوم الشديد شنته الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، على المطربة السورية أصالة نصري، وذلك على خلفية حفل الأخيرة بدولة لبنان، والمقرر إقامته خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وكتبت نضال الأحمدية: “حين تصل أصالة نصري إلى مطار بيروت سيلقى القبض عليها للتحقيق والتوقيف، هذا وعد.. ثم سأطالب بمحاكمتها لأنها أهانت الأمن اللبناني واتهمته بأنه زج المخدرات في حقيبتها، بعد الآن لن نسكت ولن نسمح لجراحنا أن تتقيح، كنت تناسيت وسامحت لكن طالما تحقرونني بواسطتها وطالما انها تلتزم الصمت فوجب محاكمتها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى