عربىممثلون

منى عبد الغني تصدم بسمة وهبة.. ايه اللي حصل في “شيخ الحارة”؟

تداول  رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقاء الفنانة منى عبد الغني، ببرنامج شيخ الحارة مع الاعلامية بسمة وهبة، والذي كشفت فيه عن عدد من أسرار حياتها الخاصة.

وقالت بسمة وهبة للفنانة منى عبدالغني : قالوا عنك أنك قال الله وقال الرسول على نفسك ولكن مع بنتك وبيتك مابتعرفش ومعرفتيش تخلي بنتك ملتزمة زيك ليه؟

حفل زفاف ابنة الفنانة منى عبدالغني

احتفلت الفنانة منى عبد الغني في 2017 بحفل زفاف ابنتها بعيداً عن الصحافة والإعلام واقتصر الحضور على الأصدقاء والأقارب فقط، كما حرصت منى عبد الغني على الغناء لابنتها في ليلتها الخاصة.

رد مفاجئ من منى عبد الغني

ردت منى عبدالغني قائلة: طبعاً انك لن تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء، وأنا بدعي الالتزام واعلم أولادي الصلاة والعبادة ولكن بصراحة باللبس مقدرتش وفي حاجات كثيرة مش زي ربنا ما يعوز، بس ما بملش من الدعاء.

منى عبدالغني تعلن التبرع بأعضائها

وفي وقت سابق، فاجئت الإعلامية منى عبد الغني، الجمهور، بإعلانها التبرع بأعضائها بعد الوفاة، وذلك خلال برنامجها “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة سى بى سى.

وقالت منى عبد الغني: كان نفسى أعمل الفكرة دى، ولكن تيسيرها فى الوقت الحالى سهل من الموضوع.. من أحياها كأنما أحيا الناس جميعا ولابد من توضيح الشخص المتبرع أن من ضمن وصيته التبرع بالأعضاء.. وأنا قولت على الهواء هتبرع بالأعضاء بعد الوفاة لمساعدة الناس.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى