عربىممثلون

حتى أنت هتمشي مع حسام.. ياسمين عبد العزيز تنعى المنتج محمود كمال

نعت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، المنتج الفني محمود كمال الذي وافته المنية، بعد تعرضه لحادث سير مروع على طريق الضبعة مع المنتجين حسام شوقي وتامر فتحي، ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

قالت ياسمين عبدالعزيز: “يا حودة حتى انت كمان هتمشي مع حسام والله كتير اللي بيحصلي ده كتير عليا والله”.

انهيار ياسمين عبد العزيز في جنازة المنتجين

شهدت جنازة المنتج حسام شوقي التي أقيمت منذ قليل في كفر الزيات، حضور ياسمين عبدالعزيز وظهرت في حالة انهيار تام متأثرة برحيل صديقها المقرب، وتواجد أحمد العوضي بجانبها في أول ظهور لهما سويا بعد الانفصال.
وحرص عدد كبير من نجوم الفن على السفر إلى كفر الزيات لحضور جنازة المنتج الراحل حسام شوقي ورفاقه بعدما وقعوا ضحية حادث كبير على طريق الضبعة
وحضر جنازة المنتجين الثلاثة كل من الفنان أحمد السقا، وأحمد عيد، وأحمد صلاح حسني، دينا فؤاد، إيمان العاصي، أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز ومحمد رجب وغيرهم، وكانوا جميعا في حالة انهيار تام.
شيع المئات من الأسر والعائلات من أهالي قرية كفر القصار التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، منذ قليل، جثامين المنتجين الثلاثة حسام شوقي المشرف العام بشركة سينرجي، والمنتجين محمود كمال، وفتحي إسماعيل، والذين لقوا مصرعهم إثر تعرضهم لحادث أليم بطريق الضبعة، وذلك بعد أداء صلاة الجنازة عليهم بالمسجد الكبير بالقرية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى