عربىممثلون

صور أمير شاهين وزوجته الجريئة تهز السوشيال ميديا.. تعليق صادم عن علاقاته السابقة

تصدر الفنان أمير شاهين التريند وموشر البحث عبر موقع جوجل، بعد تصريحاته الأخيرة عن زوجته والتي اثارت حالة من الجدل الكبير بين رواد ومتاعبي مواقع التواصل الإجتماعي.

ماذا قال أمير شاهين عن زوجته؟

وقال أمير شاهين في تصريحات إعلامية: كان عندي علاقات كتير قبل الزواج ومش كلها من داخل الوسط الفني، لكن تبت من ليلة الدخلة وأن الصداقة التي جمعت بينه وبين زوجته منة جاب الله لسنوات قبل زواجهما من أهم أسباب انجذابه إليها.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية ياسمين الخطيب في برنامج “شاي بالياسمين” المذاع عبر قناة النهار: “إحنا أصحاب من قبل ما نتجوز بـ 10 سنين، بحكم إن أختها زوجة صديقي المنتج أحمد عبد العاطي، وتجمعنا علاقات أسرية، وفضلنا أصحاب وقت طويل وكانت عارفة عني كل حاجة، وتحولت الصداقة إلى حب بالصدفة.

وتتميز زوجة أمير شاهين  بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها وتعتمد أغلب الأحيان على الأزياء والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها.

حفل زفاف أمير شاهين

احتفل الفنان أمير شاهين، بحفل زفافه في 2020، على منة جاب الله، في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة التحرير، وسط عدد من أصدقائه وعائلته، وذلك بعد ما يقرب من ثلاثة أسابيع من حفل خطوبة الذي كان بالساحل الشمالي.

وظهرت الفنانة إلهام شاهين بجوار شقيقها أمير شاهين في مراسم كتب الكتاب، وسط حضور عدد من نجوم الفن ومن بينهم محمد منير، وهاني رمزي، ومحمد الشرنوبي، وهاني سلامة، وهالة صدقي، ومنة شلبي، وهنا شيحا، ورانيا فريد شوقي، وبشرى، والمنتج مدحت العدل، والإعلامية بوسي شلبي.

وكان أمير شاهين احتفل بخطوبته يوم 11 سبتمبر الماضي، في حضور عدد من نجوم الفن منهم، بحفل أقيم على شاطئ البحر بالساحل الشمالي، وتعمل منة جاب الله، خطيبة أمير شاهين، مونتيرة وآخر أعمالها كان مسلسل «لما كنا صغيرين»، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى