عربىممثلون

بالفستان الأبيض.. ياسمين الخطيب تخطف الأنظار بظهور مثير على البحر

شاركت  الكاتبة ياسمين الخطيب، جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام باحدث ظهور لها بإطلالة ملفتة وظهرت ياسمين الخطيب، بإطلالة انيقة ومميزة مرتدية ملابس بحر فستان تريكو باللون اوف وايت مكشوف الظهر و هو ما كشف عن جمالها وأناقتها

وتتميز ياسمين الخطيب، باطلالاتها المثيرة من خلال ارتدائها ملابس جريئة من الفساتين القصيرة و ملابس الكاجوال الجريئة شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب جمهورها بصور لها أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية، وذلك بنشر صور لها من على أحد حمامات السباحة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت “الخطيب” وهي ترتدي مايوه باللون الأسود، ووضعت ماكياج هادئ، وتركت شعرها منسدلًا، مما أثار إعجاب وتفاعل الجمهور معها ولاحظ الجمهور ان المايوه يبدو مفتوحا من الخلف الإعلامية ياسمين الخطيب لها تجارب إعلامية عديدة، وتقدم حالياً البرنامج الاجتماعي “شاي بالياسمين” على قناة النهار.

آخر أعمال ياسمين الخطيب

يُذكر أن آخر عمل شاركت فيها الفنانة ياسمين الخطيب هو فيلم “2 طلعت حرب”، بطولة محمود قابيل، أحمد مجدى، عبير صبري، سهر الصايغ، سمير صبري، شريف الدسوقي، أحمد وفيق، من إخراج مجدي أحمد علي.

بدأت ياسمين العمل الإعلامي ببرنامج على قناة روتانا مصرية حيث كانت تقدم فقرة ثقافية تتحدث عن أهم الكتب والجوائز الأدبية التي حصلت عليها، ثم انضمت لتقديم حلقة أسبوعية من برنامج “من الآخر” مع الإعلامي تامر أمين. عملت أيضًا في إذاعة برنامج بعنوان “كيميت تحت الاحتلال”.

كُتبت ياسمين الخطيب عدة كتب من بينها “التاريخ الدموي”، قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة، وكذلك كنت في رابعة التي روت فيها تجربتها في اعتصام رابعة العدوية، وأخيرًا “ولاد المرة” الذي يتناول مقالات سياسية ونسوية أثارت جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين الخطيب هي كاتبة وفنانة تشكيلية ومذيعة مصرية، وهي ابنة الكاتب سيد عبد اللطيف الخطيب. بدأت مسيرتها المهنية ككاتبة مقال في عدة صحف من بينها “الدستور” و”الأحرار” و”الأخبار” و”الوطن”. كما عملت رئيسة قسم الاجتماع في صحيفة “صوت الأمة”.

وشاركت ياسمين الخطيب في فقرة ثقافية على قناة “روتانا مصرية”، وكانت شريكة في تقديم برنامج “من الآخر” مع الإعلامي تامر أمين، وبعد ذلك عملت في مجموعة قنوات النهار.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى