عربىممثلون

صورة طبق الأصل.. هذه الفتاة هي ابنة فنانة شهيرة.. من هي؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للطفلة تالية ابنة الفنانة الكبيرة شريهان، أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ 15 وظهرت تالية في الصور المتداولة، مرتدية فستان أسود اللون وخطفت الأنظار بجمالها الشديد.

وظهرت ابنة شيريهان بإطلالة أنيقة ومنيزة وبها شبه كبير من والدتها.. وكتبت شريهان في رسالة لابنتها: “كل ثانية وساعة ويوم وعام في عمرك يا حبيبتي ومعجزة ربي، وإنتي بألف خير وصحة وسعادة ونجاح وسلام، عيد ميلاد سعيد يا حبيبة قلب مامي”.

عيد ميلاد تالية ابنة الفنانة شريهان

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة شريهان، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الأنستجرام، بصورا جديدة لها برفقة أبنتها “لؤلؤة”، في عيد ميلادها.

وظهرت شريهان مرتدية فستان طويل ذا أكمام طويلة باللون الأسود الذي اتسم بانه لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات وبفتحة من الأمام كشفت عن ساقيها.

وقالت شريهان: ابنتي الرائعة .. حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية و قرة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم.

وتابعت شريهان: كل عيد ميلاد حبيبتي وأنتى بخير. سعيدة. صادقة. قوية. ناجحة ومحققه ذاتك ومرتاحة البال. ربك سبحانه وتعالى ووالدك راضي عنك.. أما أنا.. فقلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد.. قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرف وفخور بيكي وكل ما أتمناه أن أراكي أسعد وأنجح بنات الدنيا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى