عربىمشاهير

“رقم واحد هو ربنا متخلوش حد يضحك عليكوا” .. محمد فؤاد يشن هجومًا على محمد رمضان

أحيا الفنان محمد فؤاد حفلًا غنائيًا بحفل كاسيت 90 ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، ويضم الحفل عددًا من المطربين أبرزهم هشام عباس وحميد الشاعري وإيهاب توفيق وخالد عجاج.

وقام الفنان بالمزاح مع الجمهور قائلًا: إحنا جيل يشرف لأننا بنخاف من ربنا، وفخور جدًا إني بنتمي للجيل ده وبنحرص على اختيار كلام أغانينا، علشان ميطلعش شباب صغير بيتكلموا لغة وحشة أو ضغينة، الجمهور المصري طيب وكريم وجدع، ويساعد المطربين في بداية مشوارهم.

وتابع محمد فؤاد: أول أغنية قدمتها ساندني رغم إني كنت شايف نفسي دمي تقيل وعبيط، ومبقدرش أشوف نفسي، إنما اللي شغالين دلوقتي بيغنوا غل هولع فيك وغيرهم، اسمعوا كلامي اوعوا حد يضحك عليكم، جيلنا بيخاف على الكلمة، وأقول لمن يردد إنه نمبر 1، رقم واحد هو ربنا، محدش بيعرف يضحك على الناس.

وانضم المطرب هشام عباس لحميد على المسرح، وغنوا معا دويتو “عيني”، وسط تفاعل كبير من الجمهور، بعدها صعد المطرب إيهاب توفيق لغناء مجموعة من أشهر أغانيه، واختتم الحفل المطرب محمد فؤاد بمجموعة من أشهر أغنياته.

وحقق حفل “نجوم ديسكو 90” الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح الجمعة، نجاحا كبيرا وتفاعلا جماهيريا ضخما، لما يتمتع به نجوم التسعينيات من جماهيرية وشعبية كبيرة في الوطن العربي كاملا، ويعود نجوم التسعينيات إلى مصر غدا، للاستعداد للمشاركة بحفل ضخم ضمن موسم العلمين المقام حاليا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى