عربىمطربون ، مشاهيرممثلون

لن تصدق ملامح صابرين وياسمين عبدالعزيز.. حزن وصدمة الفنانين في عزاء المنتجين الأربعة

اكتست وجوه نجوم الفن بالحزن والصدمة في العزاء المنتجين الأربعة لشركة سينرجي، الذين رحلوا يوم الخميس الماضي إثر حادث أليم.

توافد نجوم الفن على مسجد الشرطة في الشيخ زايد للمشاركة في عزاء المنتجين وكان أبرز الحضور محمد هنيدي وأمير كرارة وياسر جلال وليلى علوي وهند صبري وإسعاد يونس ومحمد إمام وماجد الكدواني وإياد نصار وياسمين صبري وأحمد السعدني ومحمد لطفي وأحمد صلاح حسني وأحمد فتحي وميمي جمال وخالد الصاوي وأيتن عامر وخالد زكي وعايدة رياض والمخرج محمد سامي والمخرج مروان حامد.

النجوم في عزاء المنتجين الأربعة

كما سبقهم عدد آخر من النجوم وصناع الفن منهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، ياسمين عبدالعزيز، هشام ماجد، أحمد العوضي، عصام السقا، إسلام جمال، ميرنا نور الدين، ليلى عز العرب، أحمد عبدالله، إيهاب فهمي وزوجته يسرا وجيه، المنتج جمال العدل والمنتج محمد السعدي وغيرهم.

وفاة 4 منتجين في حادث سياره بالساحل الشمالي

تلقى الوسط الفني صدمة كبيرة وعاش حالة واسعة من الحزن في اليومين الأخيرين بسبب وفاة منتجي سينرجي الأربعة، حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي إثر تعرضهم لحادث سير على طريق الضبعة.
وتحولت منصات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة إلى سرادق عزاء، حيث نعى عدد كبير من النجوم المنتجين الراحلين منهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد حلمي، عمرو سعد، عمرو يوسف، أحمد فهمي، أكرم حسني، شيكو، والنجمات هند صبري، غادة عبدالرازق، دينا الشربيني، بشرى، مي سليم، ورنا رئيس، وغيرهن.

آخر أعمال المنتجين الراحلين

وكان آخر أعمال المنتج حسام شوقي مسلسل الحشاشين الذي تولى مهمة الإشراف العام على الإنتاج به، والعمل تكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، ودرات أحداثه في إطار أكشن تشويقي تاريخي.

وتناول العمل سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الـ11 وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى