عربىممثلون

أذوني ومنعوني من أولادي.. رسالة نارية من طليق أيتن عامر

أثار محمد عز العرب طليق الفنانة أيتن عامر حالة من الجدل في الساعات الماضية بعد الرسالة الغامضة التي وجهها على مواقع التواصل الإجتماعي وسط كهنات بأن الرسالة موجهة إلى طليقته الفنانة آيتن عامر.

ونشر محمد عز العرب مدير التصوير وطليق الفنانة أيتن عامر رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع الإنستجرام دون أن يذكر إلى من وجهها ولكنه تحدث عن سبب منعه من رؤية أبنائه ومنعهم من رؤية عائلتهم من جهة الأب.

وقال محمد عز العرب طليق أيتن عامر: حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي كان سبب في أذى أولادي ومانعهم من أبوهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين.

طلاق أيتن عامر

انفصلت الفنانة آيتن عامر عن زوجها مدير التصوير السينمائي محمد عز العرب في أغسطس 2022 بسبب خلافات عائلية بعدما دخل الثنائي في صدام كبير واتهمت أيتن عامر زوجها السابق بالعتدي عليها بالضرب ومحاولة خطف ابنائها.

أيتن عامر تقرر تأجيل أغنيتها الجديدة “إفراج”

تعيش النجمة أيتن عامر حالة من الحزن الشديدة بعد رحيل كل من حسام شوقي – المشرف العام على الإنتاج فى شركة سينرجى، والمنتج الفنى فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي، إثر تعرضهم لحادث أليم على طريق الضبعة، أودي بحياتهم

وقررت أيتن عامر تأجيل طرح أغنياتها الجديدة “إفراج” والتى كان من المقرر طرحها على موقع الفيديوهات “يوتيوب” يوم الخميس الماضي، لمدة أسبوع،على أن يتم طرح الأغنية الخميس 8 أغسطس الجارى، وذلك بسبب وفاة المنتجين الأربعة حيث كانت تجمعها بهم علاقة صداقة قوية.

أغنية “إفراج” هي ثاني أغنيات أيتن عامر في موسم الصيف الحالي، وهى من كلمات احمد علاء الدين، الحان نورهان البغدادى، توزيع وميكس وماستر ماجد الصواف والكليب من إخراج محمد حسن أوكا.

وحققت النجمة أيتن عامر نجاحاً من خلال أغنياتها الأخيرة “مثيرة للجدل” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات الموسيقى، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب.

آيتن عامر وزوجها
آيتن عامر

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى