عربىمطربون ، مشاهير

البلوجر هدير عبد الرازق تثير الجدل بعقد زواج جديد.. اتجوزت راجل محترم

تصدرت البلوجر هدير عبد الرازق، محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، من جديد بعد أزمتها الأخيرة على السوشيال ميديا، وتداول فيديو مخل لها أثار حالة من الجدل بين متابعيها على مدار الأسابيع الماضية.

أول رد فعل من البلوجر هدير عبدالرازق

فاجأت البلوجر هدير عبد الرازق، متابعيها على السوشيال ميديا بنشر وثيقة عقد زواج من جديد، لتخبر متابعيها أنها تزوجت حيث علقت على المنشور بجملة “اتجوزت راجل محترم”.. مما جعلها تتصدر مؤشرات البحث مرة أخرى.

على الرغم من انتشار خبر زواج هدير عبد الرازق، بسرعة كبيرة، إلا أنها أعلنت بعد فترة قليلة لتنفي زواجها قائلة: أنا ما تجوزتش .. أنا كنت بهزر وأكدت هدير عبد الرازق، أن عقد الزواج الذي نشرته قبل ساعات ما هو إلا عقد مزيف، وأنها نشرته على سبيل الهزار مؤكدة أنها لم تتزوج بعد، وأنها مطلقة منذ فترة صغيرة وأنها لم تنته من شهور العدة حتى الآن.

القبض على البلوجر هدير عبد الرازق

وألقت مباحث الآداب في مايو الماضي، القبض على هدير عبد الرزاق داخل شقتها، بتهمة نشر فيديوهات لها تحرض المتابعين على الفسق والفجور.

وتوصلت تحريات المباحث، إلى أن البلوجر هدير عبد الرازق تقيم في مدينة بدر، وأنها بالفعل تتعمد نشر فيديوهات مثيرة، وتقوم بإيحاءات مع الشباب بهدف تحقيق مشاهدات عالية لمقاطع الفيديو التي تنشرها على تطبيقات تيك توك وإنستجرام وفيس بوك.

وكانت هدير عبد الرازق قد خرجت في فيديو عبر صفحتها على “فيس بوك” وهي تبكي، قالت فيه: اتفاجئت بالفيديو المنتشر لي وأنا مش طالعة أنكر وأقول إني مش في الفيديو، الفيديو بتاعي، لكن أقسم بالله معرفش انتشر إزاي، وموبايلي اللي بطلع منه لايفات ما زال حرز في النيابة، وماعرفش الفيديو اتسرب إزاي، وقدمت محضر في مباحث الإنترنت

وأشارت هدير عبد الرازق إلى أن الشخص الظاهر في الفيديو، هو زوجها، وأنهما انفصلا منذ عام، وعرضت وثيقتي زواجهما وطلاقهما، لافتة إلى أنها لم تعلن عن الزواج؛ لأنها لا تحب الإفصاح عن تفاصيل حياتها الشخصية.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على  هدير عبد الرازق بتهمة “نشر الفسق والفجور” على مواقع التواصل، وذلك بعد تحقيقها شهرة واسعة، من خلال نشر فيديوهات تتضمن إيحاءات؛ بهدف زيادة المشاهدات وبعد حبس  هدير عبد الرازق لمدة 30 يوما؛ قررت النيابة العامة، إخلاء سبيلها بكفالة مالية قيمتها 50 ألف جنيه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى