عربىممثلون

“مقدرتش تقاوم”.. انهيار ياسمين عبد العزيز بالبكاء في عزاء المنتجين الأربعة

ظهرت علامات الحزن على وجه الفنانة ياسمين عبد العزيز في عزاء المنتخبين الأربعة الراحلين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي.

ولم تتمالك الفنانة ياسمين عبد العزيز دموعها وانهارت بالبكاء وهي تقدم العزاء لأسرة المنتجين الفنيين الأربعة وسط حالة من الحزن والصدمة سيطرت على الجميع في مراسم العزاء.

وخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز في نوبة بكاء بشدة في أحضان أسرة الراحلين وهي تقدم التعازي لهم وتواسيهم كما ظهرت بعدها تبكي وهي تتحدث مع كريم عبد العزيز الذي حاول أن يهدئها.

عزاء المنتجين الأربعة

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور عزاء المنتخبيم الأربعة الذي اقيم مساء الأحد، 4 أغسطس في مسجد الشرطة بأكتوبر وكان من بين النجوم الذين حضروا العزاء كريم عبد العزيز، ياسمين عبد العزيز، أمير كرارة، خالد الصاوي، خالد زكي، محمد لطفي، جومانا مراد، هند صبري، وفاء مكي، أحمد صلاح حسني، المخرج مروان حامد، والمخرج بيتر ميمي، أحمد فتحي، عايدة رياض، إدوارد، المخرج عمرو سلامة، طارق النهري، محمد جمعة، أحمد العوضي والمنتج أحمد السبكي، وغيرهم من الفنانين.

كما حضر العزاء نجم كرة القدم محمود كهربا، صلاح عبد الله، مدحت صالح، المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، درة، محمد هنيدي، ماجد المصري، محمد ثروت، ياسمين صبري، محمد إمام، ماجد الكدواني، أحمد عيد، باسم سمرة، عمرو عبد الجليل، أحمد السبكي، طارق علام، مراد مكرم، علي ربيع، إسعاد يونس، كمال أبو رية، المخرج طارق العريان، إياد نصار، أشرف عبد الباقي، خالد سليم، حمادة هلال، محمد رجب، أحمد السعدني، هبة مجدي، محمد عبد الرحمن (توتا)، وتامر حسني، ويوسف الشريف، ونجم كرم القدم محمد زيدان.

وتلقى الوسط الفني والإعلامي صدمة كبيرة بعد تعرض المنتجين الأربعة  حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي لحادث سير بالسيارة اثناء توجهم من القاهرة إلى الساحل الشمالي لقضاء إجازة صيفية، وفور وقوع الحادث وإخطار الجهات المختصة، انتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم إطفاء السيارة المشتعلة واستخراج جثامين المتوفين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى