عربىممثلون

كمال أبو رية يعترف لأول مرة: ضربت غادة عبد الرازق بالقلم

حالة جدل كبيرة أثارها الفنان كمال أبو رية في الساعات الماضية بعد التصريحات التي أدلى بها عن كواليس مشاركته في مسلسل سوق العصر.

وقال كمال أبو رية: مسلسل سوق العصر كان مهمًا بدرجة كبيرة وعميق لدرجة أنه لفت أنظار النقاد وقدمت شخصية بها عدة انفعالات والمشاهد التي كانت تجمعني مع أحمد عبد العزيز ممتعة للغاية.

كمال أبو رية وغادة عبد الرازق في سوق العصر

وعن الكواليس التي جمعته بالفنانة غادة عبد الرازق خلال التصوير قال كمال أبو رية إنه صفعها على وجهها والمشهد كان حقيقيًا ولم يكن مكتوبا في النص.

وتابع: القلم كان جامد أوي والتصوير أتوقف لمدة يومين واعتذرت للفنانة غادة عبدالرازق وقولتلها مكانش قصدي، والقلم ده المفروض ميكونش حقيقي بس أنا استشعرت الموقف واندمجت فيه والقلم ده كان مشهور أوي في المسلسل.

غادة عبدالرازق في دراما رمضان 2025

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق، مشاركتها في موسم دراما رمضان العام المقبل 2025، مشيرة إلى أنها بدأت بالفعل التحضيرات للعمل الجديد.

وقالت غادة عبد الرازق في لقاء مع برنامج et بالعربي: بحضر لمسلسل جديد في رمضان الجاي لسنة 2025، أتمنى أن يعجب الجمهور.

يذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل “صيد العقارب”، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، محمد علاء.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى