عربىممثلون

ظهور صادم أمام الكعبة.. أحمد الفيشاوي يتعرض لهجوم شرس .. رد فعل الجمهور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للفنان أحمد الفيشاوي خلال تأديته مناسك العمرة بالحرم المكي وسط حالة من الغضب والجدل الكبير .

وشن الجمهور والمتابعين هجوما كبيرا على أحمد الفيشاوي بسبب ظهوره أمام الكعبة والتاتوه يملأ جسده الأمر الذي اعتبره البعض أنه حرام شرعا ولا يجوز.

وفي وقت سابق، وجه الناقد الفني طارق الشناوي رسالة للفنان أحمد الفيشاوي بعد اعتذاره وعدم مشاركته في فيلم ولاد رزق 3  الذي يعرض حاليا بالسينمات.

وقال طارق الشناوي: أحمد الفيشاوي خسر بعدم مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، وهو موهوب، بس معندوش عقل يدير الموهبة، لأنه في ذهنه أن لازم يقدم بطولات بس في السن ده ولكن المشهد اللي بيكسب زي كريم عبد العزيز الناس سقفت لما شافته في آخر دقيقة في الفيلم.

الفيشاوي يوثق رحلته من التدين إلى التحرر

نشر أحمد الفيشاوي فيديو يوثق رحلته من التدين إلى التحرر، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقا: ربنا يهديني ويهديكم.. ويساعدنا نمشي في الطريق الصح والخير.

وتضمن  الفيديو مراحل تطور شخصية “الفيشاوي” منذ أن كان مراهقا، عبر تصريحاته في البرامج المختلفة، وأظهر تناقضاته من التدين الشديد إلى التحرر.

حيث تناول الفيديو حديثه عن مرحلة طفولته وتأثير شهرة والديه وانفصالهما على حياته، ومن ثم بداياته الفنية وحديثه عن الدعوة إلى الدين، حتى اتجاهه إلى الفن مرة أخرى، وتصريحاته أنه في عمر الـ13 عاما كان يذهب إلى الـ”بارات”، وأيضا تناول مانشتات الصحف عن أزمة نسب ابنته “لينا”.

وتحدث أيضا عن رحلته مع المخدرات، وعن قيامه برسم نحو 30 “تاتو”، كما تناول الفيديو حديثه عن رغبته في الابتعاد عن الأخطاء والاتجاه إلى الطريق السليم.

آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي

وكان  فيلم “بنقدر ظروفك” آخر عمل شارك فيه الفنان أحمد الفيشاوي وقام ببطولته مع الفنانة مي سليم، نسرين طافش، طاهر أبو ليلة، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

وتدور أحداث فيلم “بنقدر ظروفك” حول قصة حب حسن وملك اللذان يعيشان في حارة فقيرة، ومدى صمود وتأثر حبهما في هذه الأجواء المليئة بمصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى