عربىممثلون

هذه الطفلة أصبحت فنانة شديدة الجمال وتزوجت 3 مرات والثالث مفاجأة.. من هي؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لطفلة صغيرة قبل أها أصبحت فنانة مشهورة وقدمت أعمال فنية متنوعة بين السينما والدراما.

من أشهر راقصات البالية منذ صغرها، وهي النجمة نيللى كريم، والذي كان عشقها للبالية الباب الأول الذي فتح لها مجال التمثيل، وفي الكثير من الأوقات تكشف نيللى عن صورها وهي صغيرة وترقص البالية، لكن هذه المرة تم تداول صورة لها علي السوشيال ميديا وهي صغيرة بملابس بالية من اللون الأحمر، وظهرت نيللى لم تتغير كثيرا من شكلها الحالي.

نيلل كريم راقصة بالية

شاركت نيللي كريم جمهورها ومحبيها صورة لها وهي طفلة صغيرة عبر حسابها الشخصي على فيس بوك، وظهرت خلالها وهي تؤدي تمارين الباليه، وعلقت على الصورة قائلة : «Baby nelly»، والمعروف عن نيللي كريم ممارستها لفن الباليه، وحبها الشديد للرقص الكلاسيكي منذ أن كان عمرها 4 سنوات.

وكان أول ظهور للفنانة نيللي كريم على شاشة التلفزيون عندما شاركت كراقصة باليه في مسلسل «ألف ليلة و ليلة»، الذي عرض في شهر رمضان عام 1995، واشتهرت في فن الباليه، وأصبحت من أفضل راقصات الباليه في دار الأوبرا المصرية.

آخر أعمال نيللي كريم

يهنبر مسلسل «بـ 100 وش» الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، آخر أعمال الفنانة نيللي كريم وحقق نجاحا كبير وقت عرضه وحتى الآن، وشاركها بطولة العمل كل من آسر ياسين، علا رشدي، إسلام إبراهيم، مصطفي درويش، شريف الدسوقي، دنيا ماهر، محمد عبد العظيم، زينب غريب، لؤي عمران، حنان يوسف، والعمل من تأليف عمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكري

أزواج نيللي كريم

تزوجت الفنانة نيللي كريم، لأول مرة في سن السابعة عشرة، ولم تخبر أهلها إلا بعد زواجها وأنجبت ولدين وهما كريم ويوسف، ولكنها انفصلت عنه، وأكدت نيللي في تصريحاتها التليفزيونية أنها لم تندم على هذه الزيجة وأنها وضعت أهلها أمام الأمر الواقع.

وكانت الزيجة الثانية للفنانة نيللي كريم، عام 2004 من خبير التغذية هاني أبو النجا، والذي استمر زواجهما 11 عاما، وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة، وأعلنت انفصالها عنه عام 2015.

أما المرة الثالثة، فكانت عام 2021 عندما احتفلت نيللي كريم بزفافها على لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، بعد زواج دام لمدة عامين، لم يظهر خلالهم أي خلافات للجمهور، كما نتج عنه تعاونات فنية وهم مسلسلي روز وليلى، وعملة نادرة، الذي دخل عاشور من خلالهم لعالم التمثيل، قبل أن ينفصلا مؤخرا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى