عربىممثلون

رد فعل ناري من آيتن عامر على طليقها.. ماذا فعلت؟

تصدرت الفنانة آيتن عامر محركات البحث والتريند في الساعات الماضية بعدما طرحت برومو أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “إفراج”.

وتضمن برومو أغنية إفراج للفنانة آيتن عامر، مقطع منها: آه آه مش جدع جه في وقت الجد وخلع.. مش هرجع لو نفسه انقطع.

وصورت آيتن عامر، أغنية إفراج، على طريقة الفيديو كليب، وطرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب وتطبيق تيك توك.

تفاصيل أغنية آيتن عامر الجديدة

علقت آيتن عامر، على برومو أغنية إفراج، قائلة: معادنا الخميس الساعة خمسة على كل المنصات الموسيقية وقناة اليوتيوب الرسمية بتاعتى والساعة ٢ على تيكتوك عشان احنا ترند هناك من قبل ما ننزل بالأغنية أصلا #إفراج».

أزمة آيتن عامر وطليقها

وكان مدير التصوير محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر شن هجوما عليها وعلى إحدى شقيقات طليقته، وزعم أنها منعت أبناؤه من التواصل معه.

وكتب مدير التصوير محمد عز العرب: «يعني تسمع واحدة من الخالات وانت بتكلم ابنك اللي بتدعي العقل، وأنها بتفهم في الاصول بتقول لبنتك هو اخوكي مبيسلمش عليه ليه يرد بخوف بكلم بابا».

تابع : فبيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال ايه وتشوفه بيعيط ويقولك انا هقفل ويتعملك بلوكات على كل وسائل التواصل بولادك وتقولي اهدى”.

وقال مدير التصوير  محمد عز العرب طليق أيتن عامر: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي كان سبب في أذى أولادي ومانعهم من أبوهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم، ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين”.

أثار الجدل محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر بعد الرسالة التي نشرها عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام دون أن يذكر إلى من وجهها، ولكنه تحدث عن سبب منعه من رؤية أبناءه ومنعهم من رؤية عائلتهم من جهة الأب. محمد عز العرب: حسبي الله في اللي أذى أولادي”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى