عربىمطربون ، مشاهيرممثلون

أحمد السقا يعتذر للفنانه أصالة على الهواء.. ما القصة؟

قدم الفنان أحمد السقا الاعتذار للفنانه السورية أصالة نصري خلال ظهوره ضيفًا، ببرنامج «بيت السعد» للمطرب أحمد سعد، وشقيقة الفنان عمرو سعد، في حلقة حافلة بالكوميديا.

سبب اعتذار احمد السقا من اصالة؟

وطلب أحمد سعد من الفنان أحمد السقا أن يغنى، حيث قام بغناء أغنية مبقاش أنا للفنانة أصالة والتى تقول كلماتها: لو ما رجعتش ليا بقلبك تاني هنا، لو ماحلفتش إن الثانية في بعدي سنة، لو مأمنتش إن الجنة في حضني أنا، مابقاش أنا .
وقدم السقا اعتذاره بشكل رسمي للفنانه أصالة وصناع أغنية «مبقاش أنا»، وذلك بسبب غناءه لها.
ومن المقرر أن يستضيف برنامج « بيت السعد » في الحلقات الـ 12 الأولى، النجوم: أحمد حلمي، منة شلبي، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتا ـ إبراهيم الحجاج.
حل الفنان أحمد السقا، ضيفا على برنامج بيت السعد، مع الفنان عمرو سعد وشقيقه الفنان أحمد سعد، عبر قناة mbc الفضائية، ومنصة شاهد الإلكترونية.

علق الفنان أحمد السقا، على حرصه على المشاركة في الجنازات والعزاءات في الوسط الفني، معلقا: أنا ممكن أقصر في مناسبات سعيدة زي الأفراح أو أعياد الميلاد لكن الوفيات لأ لأن الموت هو الحقيقة الوحيدة في حياتنا.
وحث أحمد السقا، الفنان عمرو سعد وشقيقه الفنان أحمد سعد على عدم التقصير في مثل هذه الأمور، فداعبه «عمرو» قائلا: انا مدي رقمك لمراتي عشان لو جرالي حاجة تتصل عليك تيجي.
بينما قال أحمد سعد، أن لديه مشكلة في حضور المناسبات ولا يعلم سببها، لينصحه السقا بضرورة التخلص من هذه المشكلة.

أعمال أحمد السقا

وكان أحدث أعمال أحمد السقا، في السينما هو فيلم السرب، الذي تم عرضه بالسينمات قبل عدة أشهر.
الفيلم يسرد أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وتبدأ أحداث البرومو بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في “درنة” وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.


ويجسد الفنان دياب شخصية قائد جناح عسكري في تنظيم داعش الإرهابي، ويجسد النجم أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة (ج).
فيلم “السرب” يشارك فى بطولته كل من، أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

أحمد السقا في مسلسل العتاولة

وشارك أحمد السقا، في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، بمسلسل العتاولة، الذي تم عرضه عبر قناة mbc الفضائية.
يذكر أن مسلسل ” العتاولة” بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، و إخراج احمد خالد موسى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى