عربىمطربون ، مشاهير

سجادة و10 ملايين.. والد حسام حبيب يسخر من أزمة نجله مع شيرين عبدالوهاب

علق والد الفنان حسام حبيب، على آخر تطورات أزمة ابنه مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي تصدرت وأثارات جدلا كبيرا في الفترة الأخيرة .

وكتب والد حسام حبيب في منشوره عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: عملت نفسي ليها سجادة .. شيرين مش محتاجة سجادة محتاجة راجل، وهياخد 10 مليون علشان يمسك إيدي بس.

إذ اعتاد حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب دائما على التعليق عما يجري بين نجله وشيرين عبدالوهاب، وقت أن كانا متزوجين وبعد أن أعلنا عن طلاقهما لكنه هذه المرة وضع تعليقا غريبا عما يجري مؤخرا.

منشور والد الفنان حسام حبيب يعتقد البعض أن حسين حبيب يسخر من خلالها من تصريحات نجله حسام الذي تحدث خلال الساعات الماضية عن تضحياته تجاه شيرين عبد الوهاب.

وذكر حسام حبيب في تصريحاته أنه كان بمثابة “السجادة” لطليقته شيرين عبد الوهاب، قبل أن يخرج ذلك التعليق من والده عبر حسابه على موقع “فيس بوك”.

وفيما يتعلق بمبلغ الـ10 ملايين، فهي تشير لتصريحات شيرين عبد الوهاب التي أكدت أن حسام حبيب طالبها بدفع 200 ألف دولار ما يعادل 10 ملايين جنيه مصري نظير إدارة أعمالها في السنوات الأخيرة وهو ما استجابت له رغم أنه لم يكن يقم بشيء سوى مساعدتها في الصعود على خشبة المسرح.

والد حسام حبيب يدافع عن شيرين

وقبل أيام خرج والد حسام حبيب بتصريحات يطالب فيها بحماية شيرين عبد الوهاب، حيث كتب وقتها قائلا “شيرين سفيرة مصر وقوتها الناعمة.. وثروة قومية يجب حمايتها حتى لو من نفسها.. ودعمها حتى ترجع زي بدايتها القوية”.

وقال حسام حبيب خلال تصريحات صحفية لـ ET بالعربي: أنا حزين من اللي بيحصل ومش عارف أقول إيه للناس طبعا الناس عندها حق تزهق والله ده ما أنا ولا دي شيرين التصرفات دي بريء منها تماما أنا مستغرب اللي بيحصل أكتر منكم ممكن يكون دا حصل عشان خاطر هي بتحاول تتصل بيا بقالها يومين تلاتة وأنا رفضت أرد عليها تماما وقولت المرة دي مش هينفع أسامح زي كل مرة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى