عربىممثلون

باس دماغه.. من هو الرجل الذي ظهر مع محمد رمضان؟.. رد فعل صادم من الجمهور

تصدرت صورة للفنان محمد رمضان، ظهر فيها وهو يقبل رأس رجل عجوز كبير في السن  بعد ترحاب هذا الرجل به وسط تفاعل كبير من الجمهور والمتابعين على تصرف محمد رمضان.

ونشر محمد رمضان صورة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إنسترجام” وهو يقل رأس رجل مسن وعلق عليها: المصري لازم يعمل الواجب مع الضيف حتى لو بحاجة ساقعة شوكك.

رد فعل غاضب من الجمهور

آثار ظهور محمد رمضان بمنتج مقاطعة في الصورة، غضب جمهوره ومتابعيه، انهالت عليه التعليقات من قبل متابعيه الذين طالبوا بالمقاطعة، وجاءت كالتالي: وانت ناقصك فلوس يا رمضان علشان تعمل دعاية لشركة الناس بتعمل مقاطعة ليها عيب والله عليك، وكتب آخر: والله يا نمبر 1 أنا بحبك بس أنت ليه بتشرب منتجات مقاطعة بينما كتب آخرون: انت حبيبي بس إلى في ايدك مقاطعه، الواجب انك تقاطع الصهااااينة.

محمد رمضان يطرح أغنية “بمزاجي”

طرح الفنان محمد رمضان أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “بمزاجي” عبر منصات ديزر وأنغامي وسبوتيفاي وأمازون ميوزك ويوتيوب ميوزك، ضمن الموسم الصيفي.

وروج محمد رمضان لأغنية “بمزاجي” عبر حسابه الرسمي بتطبيق إنستجرام، ونشر بوسترات الأغنية الكرتونية، وكتب في التعليق: فين اللي كان بيطبطب، على قلبي يجي ويرطب، تعلّي لما أهبّط.. أخس هي تربرب، أغنية بمزاجي، ثقة في الله نجاح.

آخر أعمال محمد رمضان

طرحت الشركة المنتجة بوستر فيلم «أسد أسود» بطولة الفنان محمد رمضان، وتأليف وإخراج محمد دياب، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام.

وظهر محمد رمضان على البوستر الخاص بالفيلم وهو يرتدي ملابس تاريخية، ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم، وانضم مؤخرًا لبطولة العمل النجم ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم.

أعرب الفنان محمد رمضان عن بالغ سعادته بإشادة المخرج خالد دياب بموهبته الفنية، بعد تعاونهما معًا في فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان أسد.

ونشر محمد رمضان جزءًا من حديث خالد دياب التليفزيوني، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” وعلق عليه قائلًا: “المخرج والسيناريست خالد دياب أولًا شكرًا على كلامك الجميل، ثانيًا شكرًا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد، ثالثًا أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى