عربىممثلون

آخر العنقود.. نجل إياد نصار يخطف الأضواء في أول ظهور

شارك الفنان إياد نصار، جمهوه ومتابعيه بصورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على انستجرام برفقة ابنه الأصغر وسط حالة تفاعل كبيرة من الجمهور وظهر إياد نصار في الصورة برفقة أصغر أبنائه وهما يلعبان الكرة وعلق عليها: آخر العنقود.

إياد نصار مع نجله الأصغر

وظهر إياد نصار في الصورة مع نجله في الحديقة يلعبان كرة القدم وظهر نجله من ظهره ويبدو أنه مازال يتعلم السير على قدميه، وانهالت التعليقات على صورة الفنان إياد نصار ونجله من نجوم الفن الذي وجهوا له الدعاء بأن يحفظه الله كما علق متابعين إياد نصار الذي أبدوا إعجابهم بالصورة وبنجله.

أبناء إياد نصار

أعلن الفنان الأردني إياد نصار في 2023  إنه رزق بمولوده الرابع من زوجته مهندسة الديكور المصرية شيماء الليثي ليكون بذلك رابع أولاده واختار أن يطلق عليه اسم إبراهيم.

إياد نصار متزوج من مهندسة الديكور المصرية شيماء الليثي وله ثلاث أبناء، أثنان من طليقته الأولى (عهود) وهما آدم وإيثار، ونوح وإبراهيم من زوجته الحالية.

آخر أعمال إياد نصار

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان إياد نصار هي مشاركته في بطولة مسلسل مفترق طرق الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الرقمية، وتشاركه في البطولة النسائية الفنانة هند صبري.

وحقق إياد نصار نجاحًا كبير من خلال شخصيته في مسلسل مفترق طرق حيث أشاد به الناقد الفني طارق الشناوي والجمهور ومتابعين المسلسل، وجسد إياد نصار خلال المسلسل شخصية يحيى والدليل على النجاح الذي حققه المسلسل هو أن أصبح بعض من الجمهور يناديه بإسم الشخصية “يحيى”.

وشارك إياد نصار في بطولة مسلسل مفترق طرق عدد من النجوم أبرزهم هند صبري، ماجد المصري، هدى المفتي، روان الغابة، جومانا مراد، علي الطيب وغيرهم عدد من الفنانين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى