عربىممثلون

هذه الطفلة أصبحت فنانة مشهورة وهربت ليلة زفافها.. من هي؟

أحيت الفنانة ناهد السباعي، الذكرى الخامسة عشر لوفاة جدتها الفنانة القديرة هدى سلطان، معربًة عن اشتياقها وحبها الشديد لها.

ونشرت ناهد السباعي، صورتين تجمعها بالراحلة من طفولتها، عبر حسابها الشخصي بمواقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: اللهم إني اشتقت لمن لم يات مثلها أبدا ولن يعوض مكانها أحدا اللهم ارحم جدتي.. الذكري السنوية لهدى سلطان شاركت الفنانة ناهد السباعي جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع انستجرام، صورًا وفيديو من استمتاعها بعطلتها الصيفية.

ناهد السباعى بإطلالة جريئة

شاركت الفنانة ناهد السباعي، صورة جديدة لها عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة انيقة.

وظهرت ناهد السباعي، مرتديه توب أنيق وبسيط باللون البني ليكشف عن جمالها ورشاقتها كما اختارت ناهد السباعي، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.

أما من الناحية الجمالية تعتمد ناهد السباعي، على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون الأحمر الجريء الذي يبرز جمال انوثتها

شاركت ناهد السباعي جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام صور جديدة لها رفقة غادة عادل وتتميز ناهد السباعى بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

وتعتمد ناهد السباعى أغلب الأحيان على الأزياء والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى