عربىممثلون

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة ومن النساء المؤثرات في الشرق الأوسط .. خمن من هي؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية صورة لطفلة صغيرة قيل أنها تخص فنانة شهيرة في الوقت الحالي وسط تفاعل وتساؤول من الجمهور والمتابعين لمعرفة من هذ الفنانة صابحة هذه الصورة؟.

وبالبحث تبين أن هذه الطفلة هي الفنانة رزان جمال، في مرحلة طفولتها قبل أن تصبح فنانة شهيرة حاليًا.

رزان تستعيد ذكريات الطفولة

ومؤخرا نشرت النجمة اللبنانية رزان جمال، مجموعة من الصور التي توثق المراحل العمرية المختلفة لها مع أسرتها وأرفقتها بتعليق.

وقالت خلاله: أمنية.. بدي تخصيص هذا اليوم لدعم حالة تهمني كثيرا، ساعدوني أجمع مساعدات لضياء، إمّ لولدين عم تحارب مرض سرطان الثدي وعندها صعوبات مادية، المساعدة حتى ولو كانت بسيطة تقدر تساهم بتغيير حياة ضياء.. دعمكن يعني لي الكثير”.

وتحدثت الفنانة رزان جمال عن تفاصيل وفاة والدتها في لبنان في غيابها، وذلك خلال لقائها ببرنامج AB TALKS مع الإعلامي أنس بوخش.

وقالت رزان: لم أندم أني ما كنت بلبنان يوم ما توفت أمي، أمي راضية عني، وبعرف أنها بتشوف كل شيء عم بيصير بحياتي، وأنا بعرف أن أمي كان بدها حقق أحلامي وأنا عم عيش كرمالنا نحنا الاتنين، بعرف أني عملت واجبي كبنتها.. كتير حبيتها، حضنتها واهتميت فيها.

وتابعت: قبل ما أمي تترك بأسبوع كلمتها وقولتلها مامي يمكنك الرحيل، أنا بحبك ومسمحاكي، إن أخطأت بحبك سامحيني، وحكينا كل شيء لازم نقوله، يعني حتى لو راحت أمي وما قالت لي أنا فخورة، أنا بعرف أنها فخورة.

رزان جمال ضمن لإضل النساء المؤثرات

يذكر أن رزان جمّال قد اختارها مركز سرطان الأطفال بلبنان كسفيرة له لعام 2023 / 2024، وذلك بعد ما تركته من صدى كبير عند الجمهور العربي بأدائها الصادق والمؤثر كأم لطفل مريض بالسرطان في مسلسل الثمن، وكذلك نتيجة لدعمها الدائم لمرضى السرطان من الأطفال.

كما اختارتها فانيتي فير Vanity Fair العالمية كواحدة من أفضل ست نساء مؤثرات في الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل نظمه مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، أثناء الدورة الـ76 لـ مهرجان كان السينمائي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى