عربىممثلون

زوجة محمد رمضان تثير ضجة في عيد ميلاد ابنتها.. كيف ظهرت؟

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته كنز، بحضور مجموعة من الفنانين وسط حالة تفاعل كبيرة حيث نشر محمد رمضان صورا من الاحتفال عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، معلقًا: عيد ميلاد سعيد يا كنز 7 سنوات.

ويُشار إلى أن محمد رمضان أعلن مؤخرًا خوضه السباق الرمضاني 2025 بعمل فني جديد، إذ نشر صورة له وهو يمضي العقد الخاص بالمسلسل، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقًا: رمضان يجمعنا.

محمد رمضان يقبل رأس رجل مُسن

ونشر محمد رمضان الصورة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، ظهر فيها، وهو يقبل رأس أحد المواطنين وبيده أحد المشروبات الغازية، وهى من المنتجات المقاطعة، وعلق قائلا: المصري لازم يعمل الواجب مع الضيف حتى لو بحاجة ساقعة شوكك.

وآثار ظهور محمد رمضان بمنتج مقاطعة في الصورة، غضب جمهوره ومتابعيه، انهالت عليه التعليقات من قبل متابعيه الذين طالبوا بالمقاطعة، وجاءت كالتالي: وانت ناقصك فلوس يا رمضان علشان تعمل دعاية لشركة الناس بتعمل مقاطعة ليها عيب والله عليك، وكتب آخر: والله يا نمبر 1 أنا بحبك بس أنت ليه بتشرب منتجات مقاطعة.

كان نشر محمد رمضان صورة له وهو يستمتع بأجواء الصيغ على شاطئ البحر، أوضح خلالها أنه في الماضي كان يذهب إلى شواطئ مجانية وكان في قمة سعادته، بالرغم من ازدحامه.

وعلق محمد رمضان على الصورة عبر حسابه الرسمي بموقع «انستجرام»: «زمان كنت أنا واصحابي بننزل شط مجاني كان زحمة بس كنت في قمة سعادتي بضحك والعب معاهم.. النهارده تقريبًا بقعد على شط لوحدي بس ما بضحكش زي زمان ولا بلعب زي زمان.. علشان كدة لو خيرتني بين زمان ودلوقتي هختار دلوقتي طبعًا».

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى