عربىممثلون

سعرها تخطى الـ100 ألف جنيه.. بدلة محمد رمضان في عيد ميلاد ابنته تثير الجدل

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد الميلاد ابنته كنز السابع، وقد شارك متابعيه مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وقد ظهر بإطلالة صيفية وعصرية.

 سعر بدلة محمد رمضان في عيد ميلاد أبنته كنز

وظهر محمد رمضان ببدلة من الساتان مكونة من شورت، وقميص بنصف كم باللوت الأبيض وبرسومات باللون الأسود وكانت بدلة محمد رمضان من تصميم دار أزياء Gucci، ووصل سعر القميص إلى 1300 دولار، أي ما يعادل 64 ألف جنيه، والشورت يصل سعره إلى 1090 دولار، أي ما يعادل 54 ألف جنيه وأرتدى محمد رمضان بعض الأكسسوىات البسيطة، فقد اختارت نظارة شمسية باللون الأسود، وقلادة باللون الأبيض.

محمد رمضان يقبل رأس رجل مُسن

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه، صورة له برفقة أحد المواطنين، حيث أثار الجدل من جديد بسبب أحد منتجات المقاطعة.

ونشر محمد رمضان الصورة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، ظهر فيها، وهو يقبل رأس أحد المواطنين وبيده أحد المشروبات الغازية، وهى من المنتجات المقاطعة، وعلق قائلا: المصري لازم يعمل الواجب مع الضيف حتى لو بحاجة ساقعة شوكك.

وآثار ظهور محمد رمضان بمنتج مقاطعة في الصورة، غضب جمهوره ومتابعيه، انهالت عليه التعليقات من قبل متابعيه الذين طالبوا بالمقاطعة.

كان نشر محمد رمضان صورة له وهو يستمتع بأجواء الصيف على شاطئ البحر، أوضح خلالها أنه في الماضي كان يذهب إلى شواطئ مجانية وكان في قمة سعادته، بالرغم من ازدحامه.

وعلق محمد رمضان على الصورة عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: زمان كنت أنا واصحابي بننزل شط مجاني كان زحمة بس كنت في قمة سعادتي بضحك والعب معاهم.. النهارده تقريبًا بقعد على شط لوحدي بس ما بضحكش زي زمان ولا بلعب زي زمان.. علشان كدة لو خيرتني بين زمان ودلوقتي هختار دلوقتي طبعًا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى