عربىمطربون ، مشاهير

بعد منعها من العمل في مصر.. أول تعليق من هيفاء وهبي

ردّت الفنانة هيفاء وهبي على أزمتها الأخيرة التى تفيد بوقف عملها بمصر من قبل نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية وذلك بسبب إخلالها ببنود عقود عملها.

ونشرت هيفاء وهبي من خلال حسابها الرسمي بموقع إنستجرام عبر خاصية الإستوري نص الآية القرآنية الكريمة: ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله.

أزمة هيفاء وهبي ونقابة الهمن التمثيلية

وكانت نقابتا المهن التمثيلية والموسيقية قررتا إيقاف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن العمل نظرا للإخلال ببنود العقد مع أحد المنتجين رغم حصولها على العربون، بالإضافة إلى امتناعها عن إحياء إحدى الحفلات.

وقال الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في تصريحات صحفية: “هيفاء وهبي تعاقدت مع إحدى شركات الإنتاج الفني وأخلت بالتزامها وبناء عليه تقدم ضدها شكوى في نقابة المهن التمثيلية وبالتالي النقابة أصدرت قرارها بأنها لابد أن تلتزم تجاه شركة الإنتاج”.

وأضاف: وفي نفس الوقت نقابة المهن الموسيقية وصلت لها شكوى من أحد المتعهدين بأن كان هناك حفلة لهيفاء وهبي، ومدير أعمالها استلم العربون ومع ذلك لم تحيي الحفل بالإضافة إلى أنها أجلته أكثر من مرة وبناء على عدم التزامها هنا يأتي دور النقابات ومن المفترض إجراء التحقيق معها الأسبوع المقبل نتيجة إخلالها بالالتزامات والموضوع ليس له علاقة بالجنسية تماما.

وأكمل المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية: هيفاء وهبي ليست عضو بنقابة المهن الموسيقية لأنها لبنانية الجنسية ولذلك تم وقف تصاريح العمل معها ووقف كل حفلاتها لحين مثولها إلى التحقيق مع الشئون القانونية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى