عربىممثلون

صغرت 20 سنة.. غادة عبد الرازق تشعل السوشيال ميديا بإطلالة شبابية جريئة

خطفت الفنانة غادة عبد الرازق الاضواء بإطلالة شبابية تتسم بالأنوثة والأناقة في آن واحد، مما جعلها محط اهتمام متابعيها الذين تفاعلوا مع الصور بطريقة كبيرة .

وظهرت غادة عبد الرازق بإطلالة شبابية وجذابة ومميزة خطفت بها الأنظار مرتدية فستانا باللون الأبيض المطرز بالفضي، كما نشرت صورا أخرى وهي ترتيد فستان أسود وظهرت كأنها فتاة في العشرينات.

وتتميز غادة عبد الرازق بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

وتعتمد أغلب الأحيان على الأزياء والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.

غادة عبدال الرازق تحتفل بعيد ميلادها

شاركت النجمة غادة عبد الرازق جمهورها عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورا من احتفالها بعيد ميلادها الـ54.

وظهرت غادة عبد الرازق في الصور وهي تحتفل بهذه المناسبة بتورتة مكونة من 5 أدوار عليها صورتها والعديد من النجوم، وأيضا ببلالين بيضاء.

غادة عبدالرازق في فيلم تاني تاني

ويعرض لغادة عبد الرازق حاليا في دور السينما فيلم  تاني تاني”، ويعد عودة لها للسينما بعد غياب دام لسنوات طويلة، ويشاركها عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد آدم، وبيومي فؤاد، وأمير صلاح الدين، وثراء جبيل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل.

يذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل “صيد العقارب”، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، محمد علاء.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى