عربىمطربون ، مشاهير

أول ظهور للكينج محمد منير بعد أنباء تدهور حالته الصحية.. ماذا حدث؟

تداول رواد مواقع التوصل الاجتماعي، صورة حديثه للفنان محمد منير أثناء قضاءه لإجازته الصيفية وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بتدهور حالته الصحية وظهر منير في الصورة بحالة صحية جيدة وهو ما ينفي تعرضه لأزمة صحية جديدة.

تدهور الحالة الصحية للكينج محمد منير

وفي وقت سابق، عرضت قناة العربية، تقريرا مفصلا، عن الأزمة الصحية التي تعرض لها الكينج محمد منير، موضحة أنه مقربين من الفنان كشفوا تفاصيل صادمة.

وأوضح التقرير المفصل، أن الكينج محمد منير يعاني من بعض الأمراض بالكلى والكبد، والتي أثرت عليه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، واضطر إلى الخضوع لعلاج مكثف.

وتابع التقرير، أن الفنان محمد منير يعاني من بعض الأمراض بالكلى والكبد، والتي أثرت عليه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، واضطر إلى الخضوع لعلاج مكثف، وهذا ما تسبب في زيادة وزنه بشكل ملحوظ، كما أنه تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الماضية أفقدته توازنه، وظل بالمنزل لعدة أيام حتى عاد مرة أخرى لممارسة حياته بشكل طبيعي.

رحلة علاج محمد منير في ألمانيا

ويستعد محمد منير للسفر إلى ألمانيا في رحلة علاجية، وذلك في نهاية شهر أغسطس الجاري، بعد إحياء حفل غنائي في الاسكندرية يوم 21 من الشهر ذاته، حيث رفض منير إلغاء الحفل وأكد ضرورة إقامته، تقديراً للجمهور ومنظمي الحفل، وبعدها سوف يسافر إلى العاصمة الألمانية برلين.

محمد منير
محمد منير

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى